جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بصور من مراحل عمرية مختلفة.. منة فضالي تحتفل بعيد ميلاد والدتها: كل شيء بالنسبة لي

الاثنين 15 فبراير 2021 | 02:15 مساءً
سارة إبراهيم
1075
منة فضالي

احتفلت الفنانة المصرية منة فضالي بعيد ميلاد والدتها، ونشرت مجموعة صور جمعتها بها من مراحل عمرية مختلفة، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

منة فضالي ووالدتها

منة فضالي وجهت تهنئة خاصة لوالدتها، بقولها: "عيد ميلاد سعيد يا مامي يا كل شيء بالنسبة لي.. أتمنى لكي كل السعادة والحياة الآمنة.. بحبك".

منة فضالي ووالدتها

وكانت الفنانة المصرية منة فضالي قد كشفت في شهر أكتوبر الماضي أن والدتها تمر بأزمة صحية شديدة، ونشرت صورة جمعتها بها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

منة أرفقت الصورة بتعليق مؤثر، حيث قالت: "أنا طول عمري مفيش حد وقف جنبي ولا استحملني ولا شالني في أزماتي ولا حبني غير امي كلهم وقت مؤقت وبس وحفضل اقول كده لحد ما اموت".

منة فضالي ووالدتها

الفنانة المصرية أضافت: "معنديش اغلي منها في الدنيا ربنا يشفيكي ويخف من عليك ويطولي بعمرك انا من غيرك والله ولا حاجه ويجعل يومي قبل يومك".

وتابعت: "شكرا للناس اللي سالت واسفه اني مبردش علي حد الضربات ورا من كل حته ربنا اللي يعلم ب الواحد للاسف بمر باسو مرحله في حياتي بس ربنا كبير".

واختتمت كلامهان بقوله: "ومش معني إني بضحك او بنزل صور أكون مبسوطه بلعكس احيانا الواحد بيعمل كل حاجه عكس علشان محدش يشمت في الاخر اقول الحمد لله".