جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قد يفقد كل من ميغان وهاري "الرعاية الملكية" بسبب مقابلة اوبرا وينفري

الثلاثاء 16 فبراير 2021 | 05:56 مساءً
فتحي خلاف
683
ميغان ماركل

يقال إن موافقة ميغان ماركل والأمير هاري على إجراء مقابلة مع أوبرا وينفري "جعلت القصر متوترًا".

يبدو أن كل من ميجان ماركل والأمير هاري يواجهان خطر فقدان الرعاية الملكية لهما كدوق ودوقة ساسكس، مقابلة مع أوبرا وينفري، حسبما تزعم التقارير.

وبحسب الوارد تتواتر الأخبار التي تشير إلى " توترات القصر" بعد انتشار نبأ اعلان ميجان، 39، وهاري، 36، عن مشاركتهما في 90 دقيقة خاصة على التلفزيون الأمريكي مع أوبرا، 67 عامًا.

سيشهد البرنامج الشهير والذي يعرض الخاص في أوقات الذروة جلوس ميجان وهاري "لإجراء محادثة حميمة من أجل عرض خاص في أوقات الذروة يتم بثه يوم الأحد، 7 مارس على شبكة تلفزيون سي بي إس".

ميغان، الحامل بالطفل الثاني للزوجين، وخطوة هاري الأخيرة قيل إنها ستسبب "قدرًا كبيرًا من التوتر".

قال أحد المصادر الملكية لـ Mirror: "على المرء فقط أن ينظر إلى الأجزاء السابقة من مقابلة أخبر الجميع ليعرف أن هذه الأشياء لا تنتهي أبدًا بتجربة إيجابية تمامًا لأي طرف.

وأضاف "الجميع سيشاهدون باهتمام شديد".

قد يعني ذلك أن ميجان والأمير هاري، اللذان انتقدهما بيرس مورغان بسبب إعلان الحمل، "لا سبيل للعودة إلى واجباتهما الملكية الرسمية". ويمكن للملكة أن تطلب من الزوجين "التخلي عن روابطهما" مع أي منظمات تنتقل عبر العائلة المالكة.

يمكن تجريد الأمير هاري من ألقابه العسكرية الفخرية الثلاثة المتبقية، وربما من رعايته لاتحاد الرجبي لكرة القدم ودوري الرجبي لكرة القدم وماراثون لندن، حسب ديلي ميل.

وفي الوقت نفسه، قد يُطلب من ميجان التنحي عن دورها في رعاية المسرح الوطني، وهو الدور الذي استلمته في عام 2019 من قبل الملكة، التي كانت راعية للمؤسسة لمدة 45 عامًا.

أخبر أحد المصادر الملكية المنشور أنه نظرًا لأن ميجان وهاري لم يعدا يعملان في العائلة المالكة، فإن أي قرار يتخذ فيما يتعلق "بالالتزامات الإعلامية هو أمر بالنسبة لهما". كانوا "غير ملزمين" بإبلاغ الأسرة المالكة بخططهما.

ووصف شخص آخر المقابلة بأنها "واحدة من أكثر النتائج التي لا مفر منها، وللأسف، يمكن توقعها" لميجكسيت.