جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهانا عارية الصدر وتتخلى عن حمالة صدرها بجلسة تصوير ساخنة

الثلاثاء 16 فبراير 2021 | 06:53 مساءً
فتحي خلاف
3020
ريهانا

تستعد المغنية الأمريكية ريهانا للأحتفال بعيد ميلادها الثالث والثلاثين في وقت لاحق من هذا الأسبوع، حيث تخلت عن قميصها وحمالة صدرها في لقطة فاضحة بجانب حمام السباحة

لم ترتد النجم السمراء سوى جواهر وشرط قصير حريري، مذكرة الجميع بمدى قدرتها على خطف القلوب والانظار بجمالها الفتان وجسدها الساخن.

عرضت ريهانا- التي تفتخر أيضًا بامتلاك إمبراطوريتها Fenty التي تتكون من الماكياج والعناية بالبشرة والملابس الداخلية - أحدث إصدار لها من خط إنتاج Savage X Fenty - الشرط الحريري الأرجواني.

ريهانا

وعلقت على اللقطة، نقلًا عن كلمات من أغنية دي جي الجامايكية لعام 2018 عارية. وكما قامت ريهانا بوضع علامة على علامتها التجارية في منشور "savagexfenty".

اختارت ريهانا، التي كانت تتباهى بجاذبيتها، بمجوهرات أرجواني لتتناسب مع لون السروال القصير. وبطبيعة الحال، توافد المعجبون على قسم التعليقات للتعليق على مظهرها المتوهج.

ريهانا

سأل أحد المعجبين، قبل أن يكتب آخر: "أنت غير واقعية. بينما أضاف ثان: "مهووسة. بهذا. معك. فقط لا أستطيع الحصول على ما يكفي! "

يأتي ذلك في الوقت الذي تعرضت فيه ريهانا لضربة الأسبوع الماضي بعد الإعلان عن إغلاق علامتها التجارية الفاخرة التي أنشأتها مع ال في ام اتش مويت هينيسي وعملاق الأزياء الفرنسي لويس فيتون.

يقال إن المغنية وعملاق الأزياء الفرنسي اتفقا بشكل متبادل على تعليق خط Fenty الخاص بها، والذي يأتي بعد أقل من عامين من إطلاقه لأول مرة.

توقفت دار الأزياء الفاخرة التي تتخذ من باريس مقرًا لها عن النشر على حسابها الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي في 1 يناير ولم تكتب سطرًا جديدًا على موقعها على الإنترنت منذ نوفمبر 2020.