جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رايان رينولدز وبليك ليفلي يتبرعان بمبلغ 500 ألف دولار لإغاثة فيروس كورونا

الثلاثاء 16 فبراير 2021 | 10:12 مساءً
فتحي خلاف
546
رايان رينولدز وبليك ليفلي

تبرع رايان رينولدز وبليك ليفلي بمبلغ 500 ألف دولار أخرى لجهود الإغاثة الخاصة بفيروس كورونا، بعد أن تبرعا سابقًا بمبالغ ضخمة لمؤسسة خيرية العام الماضي.

تبرع الزوجان ب مبلغ هائل لكل من منظمتي Feeding America وFood Banks Canada لمساعدتهما في جمع الإمدادات لجلب الطعام الذي تشتد الحاجة إليه للذين يكافحون ماليًا وسط الأزمة الصحية العالمية المستمرة، بعد أن تواصلوا سابقًا مع المنظمات من خلال تبرع منفصل بقيمة 500000 دولار. عندما بدأ الوباء في أوائل عام 2020.

في منشور على إنستجرام، كتب مسؤولي منظمة Food Banks Canada: "عندما ظهر # COVID19 لأول مرة في أوائل عام 2020، تبرع رايان رينولدز وبليك ليفلي بسخاء بمبلغ 500 ألف دولار أمريكي لمنظمة شقيقة أمريكي ةFeedingAmerica وإلى Food Banks Canada للمساعدة في بدء جهود COVID-19. لقد كان تصرفًا ألهم العديد من الكنديين للتبرع لبنوك الطعام المحلية وإظهار دعمهم لجيرانهم خلال هذه الأوقات الحرجة.

وجاء في المنشور أيضا "خالص شكرنا وامتناننا مرة أخرى لرايان رينولدز وبليك ليفلي لتعهدهما بمبلغ 500 ألف دولار أخرى لدعم صناديق الاستجابة لفيروس كورونا! أنت لا تزال ليس فقط الكندي المفضل لدينا، ولكن أيضًا بطلنا الخارق المفضل ".

أرسلت منظمة Feeding America شكرها الخاص إلى زوجين هوليوود على تويتر، حيث كتبوا: "شكرًا لكما انتم فريق أحلامنا لمكافحة الجوع! ستحدث هديتك الثانية بقيمة 500 ألف دولار فرقًا كبيرًا للأشخاص في جميع أنحاء البلاد.(كذا) "