جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كارداشيان في صورة بالبكيني الشهير رغم أحدايث الطلاق من زوجها!

الثلاثاء 16 فبراير 2021 | 11:10 مساءً
فتحي خلاف
3133
كيم كاردشيان

في اطلالة "خجولة"، ظهرت نجمة الواقع الأمريكية كيم كارداشيان من خلال أحدث مشاركة لها على انستجرام يوم الثلاثاء.

وضعت نجمة Keeping Up With The Kardashians البالغة من العمر 40 عامًا يدها على وجهها وهي تستعرض جسدها المتناسق أثناء ارتدائها لبيكيني عاريا.

وكتبت الأم لأربعة أطفال في تعليقها على متابعيها على موقع الصور والفيدوهات العالمي والبالغ عددهم 205 مليونًا: "أنا خجولة" سارعت الشقيقتان كيم وكايلي إلى "الإعجاب" بالمنشور.

كيم كاردشيان

وكانت كيم قد شاركت في العديد من الصور المثيرة هذا العام: فهي لم ترتدي البكيني أثناء إجازتها فحسب، بل ظهرت أيضًا في ملابس داخلية لإصداراتها المحدودة الجديدة من خط SKIMS.

كيم كاردشيان

يبدو أن نجمة الواقع التلفزيوني تُظهر للزوج المنفصل عنه، كاني ويست ما يفقده، حيث ورد أن الاثنين لم يكونا معًا منذ حفلة عيد ميلادها الأربعين في أواخر أكتوبر والتي أقيمت في منتجع The Brando في بولينيزيا.

كيم كاردشيان

وبحسب ما ورد لم تكن ترتد خاتم زفافها من ويست منذ نوفمبر 2020، رغم أنها أظهرته في إحدى جلسات التصوير. كما تشير التقارير ان علاقة كيم بزوجها أصبحت في أضيق الحدود.

قال أحد المطلعين فلموقع People خلال عطلة نهاية الأسبوع: "كيم رائعة. لديها احتفال بعيد الحب مخطط له مع أطفالها وعائلتها. تحب أن تجعله أمر خاص للأطفال. ليس لديها أي اتصال مع كاني. "من الواضح أنها تركز فقط على المستقبل".

كيم كاردشيان

زُعم مؤخرًا أن كاني "ليس سعيدًا" لأن طلاقه المزعوم من نجمة تلفزيون الواقع سيتم بثه على التلفزيون.