جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسن يوسف يكشف سبب ابتعاده عن الفن: المنتجين واخدين مني موقف

الاربعاء 17 فبراير 2021 | 02:49 مساءً
سارة إبراهيم
799
حسن يوسف

كشف الفنان المصري حسن يوسف سبب ابتعاده عن الساحة الفنية الفترة الماضية، كما أنه سيتغيب عن الموسم الرمضاني المقبل2021.

الفنان المصري كشف أن السبب يعود إلى عدم تلقيه أي عروض فنية حتى هذه اللحظة من أي شركة إنتاج، لافتا إلى أن البعض متخذين منه موقفًا سلبيًا، فأصبح يرفض العمل منذ 4 سنوات وكذلك نجله الفنان عمر حسن يوسف.

واضاف أن آخر عرض تلقاه كان من المخرجة منال الصيفي للمشاركة في مسلسل "جمال الحريم"، إلا أنه اعتذر بسبب خلاف على الأجر مع شركة الإنتاج، مشيرا إلى أنه لا يتلقى أي عروض سينمائية.

حسن يوسف وجه رسالة لجمهوره، بقوله: "وحشتوني، وأتمنى أن ألتقي بكم في عمل يليق بقيمتي الفنية، وإلا أنا مكتفي بتاريخي".

أما عن تغيب نجله عمر عن الشاشة أيضا، قال: "ابني منذ فترة لم تُعرض عليه أدوار، وبالطبع لا يمكنه المرور على المكاتب من أجل أن يُعرض عليه عملاً مثل آخرين يتملقون المكاتب، أنا ممثل يجي لي شغل أهلاً وسهلاً، اللي عايزني يطلبني وابني أخد ذلك الشعار مني".

وعبر عن استيائه من الشللية والمحسوبية التي يرى أنها تسيطر على الوسط الفني حاليًا، مؤكدًا أن من ينتمي لشلة من المنتجين أو المخرجين أو حتى أبطال العمل، هم من يعملون فقط.

أما عن خلافه مع شركات الإنتاج، قال حسن يوسف إنه فنان كبير ولا يمكن أن يتواصل مع أحد لحل خلاف حتى يتمكن من العمل معه، خاصة أنه يرى أن المنتجين الحاليين أقل مهنية من منتجي جيله.

وعن إمكانية اعتزاله الفن، قال: "الفنان لا يعتزل، الفنان موجود بقيمته وتاريخه حتى يأتي له عمل مناسب، الفنانون في الخارج عندما يتقدم بهم العمر فإن القائمين على صناعة السينما يتتبعونهم ويستغلون شعبيتهم وحب الناس إليهم، ويعرضون عليهم أعمال تليق بسنهم مثل آل باتشينو".

وأضاف أن الجمهور لا يزال يطلب منه التقاط الصور، قائلا: "الناس حواليا زي الرز كأني شغال لسه في الفن، والحمد لله تاريخي محفور لحد دلوقتي للجيل القديم والجديد".