جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيكي ميناج تكشف علاقتها السيئة مع والدها الراحل

الاربعاء 17 فبراير 2021 | 09:25 مساءً
فتحي خلاف
1041
نيكي

لا تزال مغنية الراب نيكي ميناج تلتزم الصمت بشأن وفاة والدها روبرت ماراج الذي قُتل في حادث صدم وهرب قاتله في نيويورك يوم الجمعة الماضي، لكنها كشفت من حين لآخر عن الإساءة التي تحملتها هي ووالدتها.

عانى والدها من إدمان المخدرات مما أدى إلى العنف تجاه والدتها. وفقا للرواية التي أخبر أخبرت نيكي ميناج، مجلة رولينج ستون في عام 2010: "عندما جئت إلى أمريكا لأول مرة".

وقال في مقابلتها "كنت أذهب إلى غرفتي وأركع عند سفح سريري وأدعو الله أن يجعلني غنية حتى أتمكن من رعاية والدتي. لأنني شعرت دائمًا أنني إذا اعتنيت بوالدتي، فلن يكون لا داعي لبقائها مع والدي، وكان، في ذلك الوقت يسبب لنا الألم ".

وأضافت آنذاك: "لم نكن نريده على الإطلاق، ولذلك شعرت دائمًا أن كونك غنيًا سيعالج كل شيء، وكان هذا دائمًا ما يدفعني".

تحدثت المغنية بالتفصيل عن محنتها وكيف سيكون هناك "الكثير من الصراخ" و"الثقوب في الجدران في الغضب" خلال طفولتها.

قالت في المقابلة: "شعرت بخيبة أمل من والدي، أردت أن يكون أبي وأن يكون الشخص الذي أتذكره، وكنت خائفة للغاية، من أن يحدث شيء لأمي".

كما "راودتني كوابيس حول ذلك". حتى أنها شاركت أن والدها حاول حرق المنزل.

قالت ويندي ويليامز في برنامجها: "كانت والدتي في المنزل وكان عليها أن تنفد في اللحظة الأخيرة. كنا صغارًا، كانت الساعة 3 أو 4 صباحًا. رأينا مجرد دخان".

كما تحدثت مغنية الراب بصراحة عن سنواتها الصغيرة. وقالت لصحيفة هافينغتون بوست "كل سنواتي المبكرة من شبابي ومراهقة عشنا في خوف من أن يقتل والدي على يد والدي. كان ذلك سخيفًا".