جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

السخرية من نجمة بوليوود ايشواريا راي بسبب هذه الصورة

الخميس 18 فبراير 2021 | 07:28 مساءً
فتحي خلاف
1425
ايشواريا

سخر مستخدمو الإنترنت من ممثلة بوليوود، ايشواريا راي باتشان لكونها مفرطة في الحماية تجاه ابنتها ومعاملتها كطفل يبلغ من العمر 3 سنوات في نزهة أخيرة.

تضم عائلة نجم صناعة السينما الهندية، أميتاب باتشان، العديد من النجوم الموهوبين في العائلة، بما في ذلك أميتاب باتشان نفسه، وجايا باتشان، وايشواريا راي باتشان، وابهيشيك باتشان. هؤلاء هم النجوم الذين سيطروا على الصناعة واستمتعوا بالأجواء منذ عقود.

ايشواريا

لكن مع ذلك، تمكنوا من الحفاظ على جزء من حياتهم الشخصية خاصة من الإعلام. ومع ذلك، مرارًا وتكرارًا، رأينا أبهيشيك باتشان، وزوجته، أيشواريا راي باتشان، وابنتهما الصغيرة، أراديا باتشان، يظهرون بشكل متكرر في الأماكن العامة، والصور ومقاطع الفيديو من نفس الجمهور دائمًا ما تكون ممتعة لملايين المعجبين.

ايشواريا

ومع ذلك، فإن تصرفات ايشواريا تجاه ابنتها قد أكسبتها الكثير من التصيد والكراهية من مستخدمي الإنترنت في كل مرة يخرجون فيها إلى الأماكن العامة. نعم! نحن نتحدث عن جانبها المفرط في الحماية تجاه ابنتها غير الصغيرة.

في 16 فبراير 2021، شوهد ممثلا بوليوود، ابهيشيك باتشان وايشواريا راي باتشان في مطار مومباي مع ابنتهما إراديا. كان الثلاثي العائلي في حيدر أباد، حيث كانت أيشواريا تصور فيلمها القادم، بونيين سيلفان.

ايشواريا

في الصور، بدا أبهيشيك أنيقًا بملابسه الهادئة، في حين بدت زوجته، ايشواريا، مذهلة كما هو الحال دائمًا في قميص طويل مقترن بغطاء أسود وسروال ضيق. يمكن رؤية ابنتهما الجميلة، إراديا وهي ترتدي قميصًا من النوع الثقيل مع بنطلون، وتبدو أنيقة تمامًا مثل أمها. ومع ذلك، بدا غضب مستخدمي الإنترنت لرؤية حمايتها المفرطة تجاه ابنتها وانتقدوها لعدم السماح لها بالخروج من ظلها والتعامل مع الأشياء بمفردها.

ايشواريا