جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوين ستيفاني تلغي خطط الزفاف بسبب فيروس كورونا

الخميس 18 فبراير 2021 | 09:28 مساءً
فتحي خلاف
602
جوين ستيفاني

أوقفت مغنية البوب الأمريكية من أصل إيطالي، جوين ستيفاني خطط زفافها بسبب جائحة فيروس كورونا المستمر لأنها تريد أن تقيم حفلة كبيرة مع والديها.

وجدت المغنية البالغة من العمر 51 عامًا - التي أعلنت خطوبتها على بليك شيلتون Blake Shelton في أكتوبر - صعوبة في تنظيم حفل زفافها القادم للموسيقي البالغ من العمر 44 عامًا لأنها تريد استضافة يوم كبير مع والديها.

في حديثها إلى مجلة Wonderland، قالت: "أود أن أتزوج، لكني أريد والديّ هناك، لذلك من الصعب التخطيط لذلك. لدينا ثلاثة أطفال في المدرسة، لذا آمل أن ينتهي هذا بالنسبة لهم. لكن ليس هناك الكثير من الخطط ".

بدلًا من ذلك، ركزت مغنية "لا تتحدث" على ألبومها الخامس "Let Me Reintroduce Myself" حيث كانت لا تهدف الى التخطيط في الأصل لكتابة الموسيقى أثناء إغلاق فيروس كورونا.

وأوضحت: "لم أكن أخطط لذلك، لكن قال أحدهم إنهم يكتبون وستم التوصل على منصة زووم". ومع ذلك، منح الإغلاق جوين بعض الوقت للتفكير في حياتها في وقت لم تكن تعتقد أنه سيكون "من الممكن" تقييم نفسها.

وأضافت: "كانت هناك حاجة رائعة للتوقف، على ما أعتقد، لم نكن نعرف حتى أنه يمكن أن يكون ممكنًا". فيما اعترف بليك سابقًا بأنه "صُدم" بشأن خطوبته مع جوين أكثر من أي شخص آخر.

قال بليك، وهو يناقش نبأ خطبتهما في برنامج "The Late Show with Stephen Colbert": "لا أحد صُدم أكثر مني بهذا الأمر. لا معنى له".