جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة كامالا هاريس تظهر لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك

الجمعة 19 فبراير 2021 | 11:22 صباحاً
فتحي خلاف
789
إيلا إمهوف

ظهرت إيلا إمهوف، ابنة الرجل الثاني للولايات المتحدة دوج إمهوف وابنة زوجته نائب الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، لأول مرة على منصة عرض الازياء يوم الخميس بعد أن أصبحت مطمع كاميرات وسائل الإعلام خلال حفل التنصيب الرئاسي في يناير.

بعد الإعلان عن توقيعها مع IMG Models في أعقاب الحفل الشهر الماضي، سارت ابنة دوج إمهوف، البالغة من العمر 21 عامًا، على المدرج خلال عرض أسبوع الموضة في نيويورك لشركة Proenza Schouler.

اعترفت إيمهوف خلال محادثة مع المصممين جاك ماكولو ولازارو هيرنانديز: "لقد فقدت بالتأكيد قسطًا من النوم في الليلة السابقة". "أعني، أنا أسير لأول مرة، أنا في بيئة احترافية لأول مرة. لقد كانت أول تجربة للغاية مع عالم الموضة".

في عرضها الأول ظهرت ابنة أول نائبة للرئيس الأمريكي بنطلون وسترة رمادية مائلة، وحقيبة سوداء وصندل كريمي من شيرلينغ. والثاني كان عبارة عن بلوزة بياقة مدورة مصبوغة باللون الأصفر وبنطلون أسود أسفل معطف من الجلد الأسود.والثالث كان بسترة من الصوف الأسود مع سروال مطابق. كانت جميعها مختلفة تمامًا عن معطف Miu Miu المبهر الذي انتشر بسرعة كبيرة خلال حفل التنصيب.

وفقًا لشبكة CNN، قالت العارضة الجديدة: "لفترة طويلة عندما كنت أصغر سنًا، كنت أرغب في أن أصبح مصممة"، "ثم تعاملت مع الأمر بجدية أكبر، وبدأت في أخذ دورات في Central Saint Martins على مدار صيفين ".

قالت كجزء من أسبوع الموضة في نيويورك: "أريد أن أرى رجالًا، وفتيات، وأشخاصًا، وكل شخص يرتدي سروالًا ملونًا مخططًا أو ثيابي". "أعتقد أن هذا سيكون رائعًا".