جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيسا دوجار تعلن عن حامل بطفلها الرابع

الجمعة 19 فبراير 2021 | 01:31 مساءً
فتحي خلاف
679
ه

شاركت نجمة Counting On البالغة من العمر 28 عامًا جيسا دوجار وزوجها بين سويلد Ben Seewald، أنهما يتوقعان طفلًا آخر هذا الصيف، بينما كشف أيضًا أن جيسا قد تعرضت للإجهاض في عام 2020.

قال الزوجان: "بعد الخسارة المفجعة لطفل العام الماضي، نشعر بسعادة غامرة لمشاركة سيوالد الصغيرة الأخرى في الطريق". وأضافا: "الحمل يسير بسلاسة، والطفل وجيسا على ما يرام".

وتابعا ايضًا "نحن ممتنون جدًا لله على عطيته في الحياة الجديدة الثمينة! الأطفال سعداء، وبالكاد يمكننا الانتظار لاستقبال هذا الطفل الصغير بين أذرعنا هذا الصيف.

في مقطع فيديو، قالت جيسا: "أشعر بشعور رائع. أشعر بالسعادة لأنني خرجت من الثلث الأول من الحمل، كنت أشعر بالمرض. لكن يملئني الشعور بالرضا الآن ولدي المزيد من الطاقة.

جيسا وبين، اللذين تزوجا في عام 2014، لديهما بالفعل ثلاثة أطفال: سبورجون البالغ من العمر أربع سنوات، وهنري البالغ من العمر ثلاث سنوات، وآيفي البالغة من العمر سنة ونصف.

في مقطع أخر، قال الزوجان إن أبنائهما "متحمسون للغاية" للحصول على شقيق صغير جديد.أما آيفي، التي ستبلغ الثانية من العمر في مايو، لم تفهم تمامًا بعد، وتعتقد جيسا أنها ستكون "صدمة" عندما يصل الطفل.

بينما هم الآن خبراء في رعاية الأطفال، اعترفت جيسا بأن كل طفل جديد يمثل مفاجأة. تقول "في بعض النواحي، هذا الطفل الرابع، أعتقد أننا نشعر بأننا أكثر استعدادًا قليلًا. وأضافت جيسا: "على الأقل نعرف ما يمكن توقعه". "ولكن من نواحٍ أخرى، أشعر أنني غير جاهزة لهذا الأمر".

ه
ه
ه