جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ستايسي سولومون ترد على متابع وصفها بـ "القبيحة".. ماذ فعلت؟

الجمعة 19 فبراير 2021 | 03:05 مساءً
فتحي خلاف
827
ستايسي سولومون

أرسلت نجمة الواقع والمغنية الانجليزية ستايسي سولومون رسالة تحد لمستخدم سيء لوسائل التواصل الاجتماعي انتقدها لرقصها بمنزلها. ردت الفنانة بتحد على متابع وصفها بقسوة بأنها "قبيحة ومزعجة".

توجهت الفتاة البالغة من العمر 31 عامًا إلى حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، مساء الخميس لتهاجم مرة أخرى مستخدم على وسائل التواصل الاجتماعي قال لها "لا أحد يهتم".

ستايسي سولومون

وأضافت "أحد الأشياء المفضلة لدي هو أن أجف بشكل طبيعي. ثم اعتقدت أنني كنت قد قرأت رسائلك أثناء التجفيف وقد تسبب هذا في ضيقي كثيرًا".

وفي تعليقها على لقطة لنفسها وهي مستلقية على سريرها في منشفة، أوضحت الأم لثلاثة أطفال: "اعتقدت أنني قرأت بعض الرسائل أثناء تجفيفي، وقد تسبب هذا في تصدعي كثيرًا".

ستايسي سولومون

بعد ذلك، ذهبت المرشحة النهائي السابقة لـ X Factor لمشاركة الرسالة المعنية، والتي تقول: "اشاهدك يوميًا، ما يعزز ثقتي بنفسي بمجرد النظر إلى أسنانك الهائلة، ووجهك القبيح ". كما تضمنت الرسالة المطولة والمفصلة تعليقات حول مظهر ستايسي، بالإضافة إلى صديقها جو سواش الذي "يجب أن يراك كل يوم" و"يستمع إلى هرائك". وأضاف: "تحتاجين إلى التوقف عن فعل مثل الرقص أثناء التنظيف".

بينما كانت تزامن شفاهها مع أغنية، كتبت ستايسي: "لم أستطع المقاومة. أعرف كم يحب هذا الشخص هؤلاء، كما أن إضفاء السعادة حتى على النفوس اللئيمة أمر مهم".

ستايسي سولومون

ثم تضمنت قصصها على أنستجرام لقطات مضحكة لها وهي تقفز حول منزلها وهي تفعل كل الأشياء التي كان المتابع يغضب منها يتألم، وذلك باستخدام أنبوب المكنسة الكهربائية كميكروفون.

ستايسي سولومون