جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لسميرة سعيد على تصريحات طليقها هاني مهنا الأخيرة: حاجة مش كويسة

السبت 20 فبراير 2021 | 11:47 صباحاً
سارة إبراهيم
2147
سميرة سعيد

تحدثت الفنانة المغربية سميرة سعيدعن زيجتيها والتي انتهت كل منهما لالانفصال، وذلك خلال استضافتها في برنامج "السيرة" تقديم وفاء الكيلاني.

سميرة سعيد قالت: "زواجى الأول لم يكن بموافقة كل الأهل لكن تانى مرة الكل كان موافق، فزواجى الأول كان من الموسيقار هانى مهنا عام 1990 وانفصلنا بعد 4 سنوات، وتزوجت من مصطفى النابلسى والد ابنى شادى بعد انتهاء العدة بشهر، وانفصلنا أيضا بعد 4 سنوات".

وعبرت عن استيائها من تصريحات طليقها هانى مهنا الأخيرة عنها، بقولها: "أنا مش بحب الكلام فى الأمور الشخصية، وأنا أفتكر إنى اتكلمت على زواجى منه مرة أو مرتين بالكتير".

وأضافت: "وأنا نادرا لما أتكلم وده اللى اتربيت عليه إننا مش بنقول أسباب الزواج أو أسباب الانفصال، والزواج في حد ذاته له أسراره وخصوصيته، والشخصين فقط اللى بيكونوا عارفين أسبابه ومسبباته ، والجهر بالتفاصيل حاجة مش كويسة".

وتابعت: "أما زواجى الثانى من والد ابنى شادى، احنا بينا رابط أبدي وهو ابننا، بالإضافة أنه في احترام متبادل طول الوقت وعلاقة طيبة وهو الحقيقة رجل طيب ومتربى، واحنا انفصلنا لظروف الحياة هو عايش في أمريكا وأنا عايشة في المغرب".

وأكملت: "واحنا عمرنا ما اتكلمنا على انفصالنا أبدا وتربطنا علاقة طيبة وولاده بعتبرهم ولادى وهم أخوات شادى أيضا وزوجته سيدة فاضلة وبقينا اصحاب".