جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غضب ملكي من بيان هاري وميجان "غير المحترم"

السبت 20 فبراير 2021 | 05:21 مساءً
فتحي خلاف
804
ه

حالة من الصدمة تحيط بالقصر الملكي البريطاني، بعد إهانة الزوجين الفظيعة عقب خسارتهما الرعاية، حيث كشف كيف أخبرت الملكة حفيدها "أنت تعمل من أجل الملكية، والنظام الملكي لا يعمل من أجلك".

علن قصر باكنغهام في بيان مثير استبعاد هاري وميغان من العائلة المالكة الليلة الماضية ، وأنه تم تجريدهما من أدوارهما المتبقية بعد انتقالهما إلى كاليفورنيا.

وأشار إلى أنه لا يمكنهما الاستمرار في "المسؤوليات والواجبات التي تأتي مع حياة الخدمة العامة".

بعد دقائق، أصدر دوق ساسكس الغاضب على ما يبدو توبيخًا لاذعًا للملكة، مصرًا على أنهم سيظلان "يعيشان حياة خدمة" خارج الحظيرة الملكية. وأضافا: "الخدمة عالمية".

هاري

على الرغم من أن المسؤولين لا يريدون سجال علني، يقال إن الكثيرين شعروا أن بيان هاري وميجان "شائك"كانت"غير محترمة بشكل فظيع" للعاهل المسن، الذي يوجد زوجها فيليب في المستشفى.

مع وصول العلاقات إلى مستوى منخفض جديد مرير، قال أحد المطلعين: "لقد حققا نجاحًا هائلًا لما شرعا في القيام به في الولايات المتحدة، هذه الحياة المستقلة. ونتمنى لكما التوفيق. لكن لا يمكنك تناول كعكتك وأكلها.

هاري

إذا كان دورك الأساسي هو خدمة الدولة والنظام الملكي، فمن الصعب جدًا القيام بذلك إذا كنت تكسب الملايين على الجانب. هذا عمل خيري، وليس خدمة عامة. يعمل الزوجان مع بعض المؤسسات الخيرية والقضايا المستحقة، وهو أمر رائع. إنه مجرد نموذج لكيفية قيامهم بذلك يختلف عن الطريقة التي تقوم بها العائلة المالكة.

وشدد المصدر على أن الانفصال عن العائلة المالكة كان قرار هاري وميغان بالكامل. وقالا "لقد اخترنا العيش في أمريكا، ولم يتم نفيهم إلى أمريكا".