جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير تشارلز يزور والده الأمير فيليب في مستشفى الملك إدوارد السابع.. صور

السبت 20 فبراير 2021 | 08:30 مساءً
فتحي خلاف
756
تشارلز

وصل الأمير تشارلز إلى الجزء الخلفي من مستشفى لندن في حوالي الساعة 3.30 مساءً حيث يتواجد فيليب، والده وزوج الملكة إليزابيث البالغ من العمر 99 عامًا، منذ يوم الثلاثاء. ومن المتوقع أن يبقى في المستشفى حتى الأسبوع المقبل.

التقطت عدسات الباباراتزي صور للابن البالغ من العمر 72 عامًا وهو يرتدي قناعًا للوجه وهو يسير من سيارته إلى المستشفى.

تشارلز

اليوم هو اليوم الخامس لفيليب في مستشفى لندن ويأتي مع استمرار تداعيات الأخبار حول رحيل هاري وميغان عن الحياة الملكية العملية.

من المفهوم أنه كان تشارلز على علم بأن الإعلان عن هاري وميغان كان من المقرر إطلاقه أمس. وكان من المتوقع خروج دوق إدنبرة من المستشفى بعد أيام قليلة، لكن يظل في المستشفى "للمراقبة والراحة" طوال عطلة نهاية الأسبوع وحتى الأسبوع المقبل.

تشارلز

من المعلوم أن الأمير قطع 100 ميل من منزله في هايغروف، جلوسيسترشاير، إلى المستشفى في وسط لندن. كما غادر الأمير تشارلز المستشفى قبل وقت قصير من الرابعة مساءً، بعد نصف ساعة من وصوله. وهو أول فرد من العائلة المالكة يزور فيليب أثناء إقامة الدوق في المستشفى لمدة أربع ليال.

يُعتقد أن تشارلز لم ير والده منذ ما قبل عيد الميلاد بسبب قيود فيروس كورونا على مستوى البلاد، حيث يقيم الدوق في قلعة وندسور.

تأتي زيارته للمستشفى لرؤية والده بعد يوم من ظهوره إلى جانب زوجته دوقة كورنوال في رسالة فيديو لحث الأقليات العرقية على تجاهل الأخبار المزيفة والحصول على فيروس كورونا.