جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إدريس إلبا يؤكد أن فيلم لوثر سيبدأ التصوير هذا العام

السبت 20 فبراير 2021 | 09:05 مساءً
فتحي خلاف
1076
ادريس

أكد إدريس إلبا أنه يعمل على إصدار جديد من فيلم "لوثر" بعد غياب الموسم السادس من مسلسل البي بي سي.

الممثل البريطاني إدريس إلبا نجم (Fast & Furious: Hobbs & Shaw) البالغ 48 عامًاـ يعمل على فيلم "لوثر". وأكد أن يوم الجمعة على برنامج إذاعي أنه يستعد حاليا لإنتاج الدراما النفسية. وقال إلبا: "أنا متحمس للغاية وآمل أن يكون المشجعون متحمسين نوعًا ما حيال ذلك". كان على المشجعين الانتظار لفترة طويلة للحصول على فيلم.

هكذا يتخيل إدريس إلبا الفيلم

وعد إلبا بأنه سيكون هناك المزيد من جرائم القتل في أعمال. وأوضح الممثل في مقابلة مع مقدم برنامج MistaJam "في الأساس، نريد فقط أن نجعل الفيلم متاحًا لجمهور أكبر وبتنسيق أكبر، ربما على المستوى الدولي أيضًا". في وقت مبكر من نوفمبر من العام الماضي، أصبح معروفًا أنه لن يكون هناك موسم سادس من سلسلة (2010-2019) لشبكة BBC في دور المحقق الرئيسي جون لوثر.

حول خططه الإضافية لعام 2021، كشف إلبا: "بالتأكيد سأقدم المزيد من الموسيقى". إنه يعمل حاليًا على بعض الأغاني الرائعة حقًا ويتطلع إلى تقديم القطع.

يصور إلبا حاليا فيلم «ثلاثة آلاف عام من الشوق» لجورج ميلر وتيلدا سوينتون في أستراليا. وفي مكالمة عبر الفيديو كونفرانس، الأسبوع الماضي، حول الحيوية الثقافية للمجتمعات الأفريقية في لندن في الثمانينيات، تحدث إلبا عن الحافز الذي دفعه لتجسيد قصة حب والديه على شاشة التلفزيون.