جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيلا ثورن: أنا غير مرتاحة لتصوير المشاهد الحميمة

السبت 20 فبراير 2021 | 09:24 مساءً
فتحي خلاف
695
بيلا ثورن

تشعر الفنانة الأمريكية بيلا ثورن "بعدم الارتياح الشديد" أثناء تصوير المشاهد الحميمة، حيث تقول إنها تشعر بالقلق دائمًا من أن الناس يحاولون استغلال "جعل الفتيات عاريات أمام الكاميرا".

الممثلة البالغة من العمر 23 عامًا التي اشتركت سابقًا بفيلمها الخاص بالبالغين، لكنها اعترفت بأنها لا تزال مترددة عندما يتعلق الأمر بخلع ملابسها على الشاشة، لأنها دائمًا ما تشعر بالقلق من أن الناس يحاولون استغلال "جعل الفتيات عاريات أمام الكاميرا" ".

وأوضحت: "أريد أن أكون أقوى، وعندما أكون في وضع التصوير، أشعر بعدم الارتياح للغاية. أنا أعمل دائمًا على التغلب على عدم ارتياحي لأنني أريد أن أفعل ذلك، خاصة إذا كان مهمًا للشخصية.

ثم أضافت نجمة "Famous in Love": "هناك بعض الأشخاص الذين يريدون فقط جعل الفتيات عاريات أمام الكاميرا. عليك أن تنتبه لهذه الأفلام، ولكن عندما تكون هناك حاجة للشخصية. نعم، هذا يجعلني أشعر بعدم الارتياح ".

وعندما سُئلت عما إذا كانت تشعر براحة أكبر عند العمل مع مخرجة، أصرت بيلا على أنها مرّت بنفس التجارب السيئة مع النساء كما مرّت بها مع الرجال.

قالت: "لقد عملت بالفعل مع المخرجات وقد قضيت وقتًا رائعًا مع بعض المخرجات، وبالطبع، كانت هناك بعض المخرجات اللواتي جعلني أشعر بعدم الارتياح ". كما لم تذكر ممثلة أي مخرج جعلها غير مرتاحة، لكنها أوضحت أنه في بعض الأحيان يمكن أن يعود الأمر إلى الطريقة التي يقدم بها المخرج تعليماته.