جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دوين جونسون "ذا روك" سيرشح نفسه لمنصب الرئيس في هذه الحالة

الاحد 21 فبراير 2021 | 03:44 مساءً
سارة إبراهيم
280
دواين جونسون

أدلى دوين جونسون "ذا روك" بتصريح غريب بشأن ما إذا كان سيفكر في الترشح النهائي للرئاسة، بقوله: "سأفكر في الترشح للرئاسة في المستقبل إذا كان هذا ما يريده الناس.. حقًا أعني ذلك ، وأنا لست منزعجًا بأي شكل من الأشكال بإجابتي".

حيث يقوم نجم جومانجي حاليًا بالترويج لسلسلة جديدة على شبكة إن بي سي مبنية على حياته الشخصيه تسمى يونغ روك ، حيث أطلق في عام 2032 جولة رئاسية، وقال إنه في الحياة الواقعية سيكون قرار الترشح للرئاسة متروكًا للشعب، قائلا: "لذلك كنت أنتظر ، وأستمع. سأضع إصبعي على النبض الناسومدى تجاوبهم مع الفكرة

وبالعودة إلى عام 2017، قال المصارع المحترف السابق إن هناك إمكانية حقيقية لترشيح نفسه للرئاسة: "كان هناك شعور حقيقي داخلى انى استطيع ان انجح.. مما جعلني أعود إلى المنزل وأفكر فى الموضوع".

وفي الماضي ، تحدث جونسون ، وهو مسجل مستقل، في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في عام 2000 وحضر المؤتمر الوطني الديمقراطي في نفس العام.

وفي الآونة الأخيرة ، أيد جونسون الرئيس جو بايدن خلال مسيرته الانتخابيه في عام 2020، قائلا: "بصفتي مستقلاً مسجلاً لسنوات حتى الآن مع أيديولوجيات وسطية ، أشعر أن نائب الرئيس بايدن والسيناتور هاريس هما الخيار الأفضل لقيادة بلدنا ، وأنا أؤيدهما ليصبحا رئيسًا ونائبًا لرئيس اتحادنا الدول".

جونسون