جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قد تتولى الأميرة آن مناصب الأمير هاري

الاحد 21 فبراير 2021 | 03:22 مساءً
فتحي خلاف
287
ابنة الملكة الأميرة آن

ابنة الملكة الأميرة آن من المحتمل أن تتولى الأمير هاري منصب النقيب العام لمشاة البحرية الملكية؟

من المرجح أن تتسلم الأميرة آن اللقب العسكري الفخري النقيب العام لمشاة البحرية الملكية من الأمير هاري، حيث أكدت أن هاري وزوجته ميغان ماركل لن يعودا كأفراد من العائلة المالكة.

أعلن قصر باكنغهام يوم الجمعة أن الأمير هاري سيتخلى عن تعييناته العسكرية الفخرية ورعايته. الآن، وفقًا للتقارير، من المقرر أن تتولى الأميرة آن منصب دوق ساسكس الأمير هاري كقائد عام لمشاة البحرية الملكية.

ستكون الأميرة آن، وهي الابنة الثانية والوحيدة للملكة إليزابيث والأمير فيليب وهي الخامسة عشرة في خط خلافة العرش البريطاني، أول امرأة كابتن عام حال عرض عليها المنصب.

وفقًا للمؤلف الملكي فيل دامبير، فإن آن البالغة من العمر 70 عامًا مناسبة تمامًا لمشاة البحرية، مضيفةً "أعتقد أنه من المحتمل جدًا أن يُعرض عليها الدور".

قال فيل دامبير، الذي كان يكتب عن العائلة المالكة منذ 26 عامًا، إن الأميرة الملكية تحظى باحترام كبير وموثوق بها على نطاق واسع، وهي مرتبطة بالفعل بالجيش.

أعلن قصر باكنغهام، الجمعة، أن الأمير هاري سيتخلى عن تعييناته العسكرية الفخرية ورعايته بعد أن أكد للملكة إليزابيث الثانية أنه وزوجته ميغان ماركل لن يعودا كعضوين في العائلة المالكة.

وجاء في البيان: "أكد دوق ودوقة ساسكس لصاحبة الجلالة الملكة أنهما لن يعودوا كأعضاء عاملين في العائلة المالكة".