جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنغام تتلقى مكالمة من نبيلة عبيد.. ماذا حدث؟

الاثنين 22 فبراير 2021 | 10:58 صباحاً
ندى عصام
591
انغام ونبيلة عبيد

أعربت النجمة المصرية أنغام، عن سعادتها البالغة بعدما تلقت مكالمة هاتفية من النجمة نبيلة عبيد، كي تطمآن عليها وعلى أولادها ووالدتها.

وكتبت أنغام تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"صحيت من النوم بعد يوم تصوير شاق في البرد على مكالمة من أجمل ست في الدنيا نبيلة عبيد بتسأل عني وعن أمي وأولادي مكالمه دافية وجميلة زي قلبها وخلت يومي أحلي كتير ربنا يحفظك ويخليكي لينا يا بلبلة نجمة مصر الأولى".

ومن جانب نبيلة عبيد، نشرت تغريدة أنغام، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة:" انغام الجميله... من أحب الناس الى قلبي و ارى فيها دائما البراءة ده غير أغانيها الحلوه و صوتها ااممتع ...حاجه مختلفه بحب دايما أسمعها".

وكانت الفنانة أنغام، قد حرصت على زيارة مستشفى الناس للأطفال، بصحبة مؤسسة المستشفى دكتور أنيسة حسونة، معبرة عن سعادتها البالغة.

ونشرت أنغام سلسلة صور من الزيارة، وعلقت عليها من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة:"سعدت اليوم بزيارة مستشفى الناس للأطفال وتشرفت بلقاء السيدة العظيمة د.أنيسه حسونه، وتشرفت بلقاء طاقم الأطباء وطاقم التمريض القائمين على رعاية أطفالنا مرضى القلب".