جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دينا تعلن تعافيها من فيروس كورونا: مازلت ملتزمة بالعلاج عشان ميحصلش مضاعفات

الاثنين 22 فبراير 2021 | 01:22 مساءً
ندى عصام
769
دينا

أعلنت الفنانة المصرية دينا، تعافيها من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"،، بعد إعلان إصابتها به الأيام الماضية.

وقالت دينا عبر حسابها الشخصي على "انستجرام":"الحمد لله دائمًا وأبدًا، بشكر كل أصحابي وحبايبي الجمهور الغالي على قلبي جدًا على دعواتكم ليا.. الحمد لله بعد أسبوعين نتيجة التحليل سلبية، وأنا ما زلت ملتزمة بالعلاج والراحة علشان ما يحصلش أي مضاعفات".

وتابعت:"بشكركم كلكم على دعواتكم وحبكم اللي حقيقي فرقوا معايا جدًا في فترة العزل وبشكر جدًا دكتوري الدكتور بيجاد على رعايته ليا طوال فترة مرضي، من فضلكم خدوا بالكم على نفسكم وربنا يشفي كل مريض، بحبكم".

وكانت دينا قد كشفت أن هناك طبيبا يتابع حالتها ويزورها في المنزل، وستتفق معه على تعاطي عقار الكورتيزون منعا لتدهور حالتها الصحية وتجنب الدخول في أزمات نفسية.

أما عن الأعراض التي تشعر بها، قالت إنها تشعر بخمول في الجسم، ورغبة متكررة في النوم، قائلة: "ربنا كريم وأعدي منها وربنا يشفيني ويشفي كل المصابين بهذا الوباء".

وقالت في تصريحات صحفية إنها شعرت بارتفاع في درجة الحرارة وتكسير في الجسم، وهي حاليًا تتبع بروتوكول العلاج، ولا تنشغل بأي أعمال فنية، خاصة أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل "سكن البنات".

ومسلسل "سكن البنات" من بطولة وفاء عامر ’ آيتن عامر، منة فضالي، أحمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبي، حسني شتا، ألفت عمر، محسن صبري، حجاج عبد العظيم، وهو من إخراج محمد النقلي، تأليف أحمد صبحي.