جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مخرج مسلسل هنا الزاهد يتراجع عن عدم استكماله: سوء تفاهم سخيف

الاثنين 22 فبراير 2021 | 11:30 صباحاً
ندى عصام
706
مخرج مسلسل هنا الزاهد

انزعج المخرج خالد الحلفاوي، من تغيير قناة dmc ترتيب حكايات مسلسل "حلوة الدنيا سكر" للفنانة هنا الزاهد، وهو ما جعله يعتذر عن استكمال المسلسل.

وبعد ساعات تراجع المخرج عما قاله وأكد أنه مجرد سوء تفاهم حدث، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"تعديل على الپوست السابق، أولاً شكراً لمن يتابع مسلسل حلوة الدنيا سكر و شكراً على رد الفعل الجميل على حدوتة الجريمة لا تفيد بطولة الرائع محمود عبد المغني، و لكن وجب التوضيح أن ترتيب العمل هو من اختصاص صناع العمل ( حتي لو كانت حكايات منفصله ).

مخرج مسلسل هنا الزاهد

وأضاف:"سبب غضبي من تغيير الترتيب هو أنه مش من حق أي طرف تالت تعديل الترتيب الذي نراه أفضل للعمل من وجهة نظرنا المتواضعه من غير حتى مكالمة تليفون و كأن الصناع دول جايين يعبو شرايط كل الغرض منها ان تملأ زمن عرض على الشاشة و السلام".

وتابع:"القصتين بالنسبة لي لا يقلوا جودة عن بعضهم البعض و لكن غضبت لانتهاك حقي في رؤيتي للترتيب الذي من وجهة نظري سيكون أفضل للمشاهد وأفيد للعمل ككل، وقد بلغني إعتذار من أحد المسئولين في المحطة مفاده أن ما حدث كان سوء تفاهم غير متعمد".

واختتم حديثه:"ورغبة مني في عدم إفساد فرحة القائمين على المسلسل بنجاحه، وعشان الناس دي سواء أبطال أو إنتاج أو عاملين مالهمش ذنب في اللي حصل ده، فقررت اعتبار ما حدث سوء تفاهم سخيف، واستكمال اخراج الحلقات المتبقية لكي لا أؤذي أطراف ليس لها دخل في الموقف العجيب، شكراً لمن اهتم بالأمر و آسف على الإطالة".

وينتمي مسلسل "حلوة الدنيا سكر" لنوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة، ويعتمد المسلسل على تقديم حكايات مختلفة خلال حلقاته، حيث يقدم 9 حكايات، وكل حكاية مكونة من 5 حلقات، ويقوم بكتابتها مؤلف مختلف عن الأخر.