جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لـ نور عبد السلام صاحبة الصوت الأصلي في "لؤلؤ": فرصة عمر مكنتش أحلم بيها

الثلاثاء 23 فبراير 2021 | 01:05 مساءً
ندى عصام
2290
نور عبد السلام

أكدت المطربة نور عبد السلام، أن مسلسل "لؤلؤ" بطولة النجمة مي عمر، كان فرصة كبيرة بالنسبة لها، خاصة بعد نجاح أغاني العمل التي أدتها بصوتها.

وكتبت نور، صاحبة الصوت الأصلي لأغاني المسلسل عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"من الرائع أننا نكون في بلد عندها قدرة على إنتاج محتوى ترفيهي محترم جدا.. مسلسل لؤلؤ فعلاً يخلينا كلنا فخورين بيه وبإنتاجه وبمخرجنا العزيز محمد سامي وبطلة العمل الممثلة الكبيرة الجميلة مي عمر اللي دايما مجتهدة وناجحة بأعمال متميزة وأدوار مختلفة".

وأضافت:"مسلسل لؤلؤ بصراحة بينقل الإنتاج الدرامي في مصر لمنطقة تانية خالص وجديدة ومتميزة.. أنا كان ليا الشرف أن المخرج الكبير محمد سامي يقف جنبي ويشرفني بأني أغني في مسلسل لؤلؤ، بصراحة أنا عاجزة عن شكر المخرج محمد سامي إنه آمن بيا من أول يوم وآمن بصوتي وموهبتي وإداني فرصة زي دي.. طول عمره معروف عنه إنه بيقف جنب المواهب ويساعدهم وكان ليه الشرف أنه يقف جنبي".

نور عبد السلام

وتابعت:"مسلسل لؤلؤ فرصة عمر مكنتش أحلم بيها وسعيدة جدا أن ربنا كتبها لي ويارب دايما أكون عند حسن ظن الناس فيا وأكون دايما بقدم حاجة تضيف لأي عمل حتى لو حاجة صغيرة.. بشكر جدا كل من وقف وهيقف جنبي عشان أحقق حلمي، وبشكر كل الناس اللي دعمت الفترة اللي فاتت سواء بشير أو مسچ أو بوست في حقي".

ومسلسل "لؤلؤ" شارك في بطولته إلى جوار الفنانة مي عمر كلا من الفنانين، أحمد زاهر، ونجلاء بدر، ومحمد الشرنوبى، ونيرمين الفقي، وإدوارد، وهيدى كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدى هيكل، وآخرين، والعمل قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على السيناريو والإخراج محمد سامي.