جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو| أحمد زاهر: مفيش فنان يستحق لقب نمبر وان

الاربعاء 24 فبراير 2021 | 10:58 صباحاً
ندى عصام
802
احمد زاهر

عبر الفنان أحمد زاهر، عن سعادته البالغة بردود الأفعال التي تلقاها على شخصيته في مسلسل "لؤلؤ"، الذي انتهى حلقاته الأيام الماضية، وخاضت به الفنانة مي عمر اولى بطولاتها المطلقة في علام الدراما التليفزيونية.

أما عن موضوع "نمبر وان"، قال زاهر خلال لقائه مع برنامج "mbc trending":" مفيش حد نمبر وان والوضوع نسبي ومتغير وكل سنة بتعجبي بحد أكتر، مفيش حد بيفضل نمبر وان من أول ما بيبدأ لغاية ما ينتهي".

كما تحدث عن شخصية "فتحي"، التي حقق بها نجاحًا ساحقًا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "البرنس"، قائلًا:"شخصية فتحي فيها تفاصيل كتير ومميزة وشريرة وصدقتها وعشت فيها".

على جانب آخر أكد أحمد زاهر، أنه يحضر لعمل سينمائي جديد من بطولته يحمل اسم "فارس"، ويشارك فيه النجم حسين فهمي، ومجموعة أخرى من النجوم رفض الافصاح عنهم الوقت الحالي.

ومسلسل "لؤلؤ" يشارك في بطولته إلى جوار الفنانة مي عمر كلا من الفنانين، أحمد زاهر، ونجلاء بدر، ومحمد الشرنوبى، ونيرمين الفقي، وإدوارد، وهيدى كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدى هيكل، وآخرين، والعمل قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على السيناريو والإخراج محمد سامي.