جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. أيمن قنديل الشهير بـ "تهامي باشا" ينضم لأبطال مسلسل "بين السما والأرض"

الاربعاء 24 فبراير 2021 | 12:46 مساءً
سارة إبراهيم
3378
ايمن قنديل

انضم الفنان المصري أيمن قنديل، والذي اشتهر بشخصية "تهامي باشا"، لأبطال مسلسل "بين السما والأرض"، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2021.

أيمن قنديل كشف أنه بدأ في تصوير مشاهده، لافتا إلى أنه يجسد شخصية غانم، وهو جزار يمتلك محل للبقالة بجوار العقار موضع الأحداث.

وتابع: "أغلب مشاهدي الأولى تجمعني الفنان أحمد بدير، الذي اتشرف بالتمثيل أمامه لأول مرة، فهو نجم كوميدي كبير، ومن المؤكد أني سأتعلم منه الكثير".

ايمن قنديل

قنديل عبر عن سعادته بالمشاركة في مسلسل عن قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي يحمل نفس الاسم، مشيرا إلى أن هذه المرة ييتم تناول القصة في شكل مسلسل من 15 حلقة، وهو ما يعطي للمشاهد جرعة مكثفة تحت إشراف مخرج له رؤية مثل محمد العدل.

وأكد أنه بالرغم من انتشار فيروس كورونا المستجد الا ان إدارة الإنتاج تقوم بتوفير كل الإجراءات الاحترازية لفريق العمل، حيث لا يخلع الممثلين الكمامات إلا وقت تصوير المشاهد فقط.

وكان أيمن قنديل قد اشتهر عندما قام ببطولة حملة إعلانية لقناة فضائية، والتي قام فيها بدور المنتج (تهامى باشا)، ليستثمر نجاح الشخصية ويعيد تقديمها في فيلم "أنا بضيع يا وديع" عام 2011.