جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد قصة المخدرات.. ديمي لوفاتو تريد أن تكون قدوة جيدة

الاربعاء 24 فبراير 2021 | 06:58 مساءً
فتحي خلاف
328
ه

بعد عدة سنوات من النضال مع مختلف أنواع الإدمان، أرادت النجمة المعروفة ديمي لوفاتو مشاركة تفاصيل الجرعة الزائدة التي كادت أن تقتلها في عام 2018 في فيلم وثائقي بعنوان "ديمي لوفاتو: الرقص مع الشيطان". وتعترف النجمة الآن بأنها تأمل في أن تكون قدوة للأجيال الشابة من خلال إثبات أنه من الممكن التعافي من هذه المحنة.

أثناء مشاركتها في برنامج "إيلين شو"، قالت المغنية: "أتحدث عن الكثير من الأشياء (في هذا الفيلم الوثائقي). لقد كان الناس لطيفين للغاية وقد وتقبلوني، وقد تلقيت الكثير الحب والدعم. العظيم هو أننا نعيش في وقت لا يوجد فيه أحد مثالي، وأن القدوة ليست أشخاصًا لا يرتكبون أخطاء أبدًا. فالقدوة الحقيقية هم من يتغلبون على أحلك مشاكلهم، وأردت أن أظهر ذلك للجميع. "

أصرت ديمي أيضًا على أنها تريد "توضيح الأمور" بعد تناولها لجرعة زائدة لأن الكثير من الناس بدأوا شائعات حول حياتها.

وأضافت: "كانت هناك الكثير من القصص تدور حول ذلك الوقت ولم يعرف الناس حقًا ما حدث. أردت فقط أن أخبر العالم" مرحبًا، هذا ما حدث، هكذا تجاوزت الأمر. هذه المحنة، وأنا آمل أن يساعدك على فعل الشيء نفسه. كانت هذه الرحلة مكثفة للغاية لكنني تعلمت الكثير ولا أطيق الانتظار حتى أتمكن من مشاركة الدروس التي تعلمتها مع العالم ".

اعترفت ديمي مؤخرًا أن الجرعة الزائدة تركتها مع العديد من الآثار اللاحقة، بما في ذلك ضعف البصر الذي منعها من الجلوس خلف عجلة القيادة.