جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باريس هيلتون ستأخذ اسم خطيبها كارتر ريوم الأخير

الاربعاء 24 فبراير 2021 | 05:59 مساءً
فتحي خلاف
336
ه

تود الوريثة الجميلة أن تتبع التقليد من خلال أخذ الاسم الأخير لخطيبها كارتر ريوم عندما يتزوجان.

بعد خطوبتها من صديقها كارتر ريوم، كشفت باريس هيلتون في بودكاست "This is Paris" أنها تريد أن تأخذ اسمه الأخير عندما يتزوجا. ومع ذلك، ستحتفظ النجمة باسم ميلادها، هيلتون، وبالتالي ستعرف باسم مركب.

وأوضحت "سآخذ اسمه". "لكن أعتقد أن لدي اسم مركب مثل باريس هيلتون ريوم Paris Hilton-Reum لأنني أحب أسمي". كما كشفت الوريثة الجميلة أنها كانت بكت عندما تقدم لها حبيبها.

قالت: "لقد بدأت أرتجف وأبكي لأنني كنت سعيدة للغاية". "كان الأمر رائعًا لدرجة أنه فكر في دعوة عائلاتنا لتكون هناك خلال هذا الوقت الخاص جدًا".

بالإضافة إلى ذلك، قررت باريس مؤخرًا استخدام الإخصاب في المختبر لتصبح أمًا، كما كشفت في البودكاست "The Trend Reporter With Mara".

قالت: "كانت كيم (كارداشيان) هي التي أخبرتني عن ذلك". "لم أكن أعرف شيئًا عن ذلك. أنا سعيدة لأنها أعطتني هذه النصيحة وقدمتني إلى طبيبها". حيث تفضل باريس أن تنجب توائم، إذا أمكن فتى وفتاة.

وأضافت: "لقد بدأنا في اتباع بروتوكول التلقيح الاصطناعي، لذا يمكنني اختيار إنجاب توأم إذا أردت ذلك". "لقد تعرضت لثقب البويضة من قبل. كان الأمر صعبًا، لكنني كنت أعلم أنه كان يستحق ذلك. لقد فعلت ذلك عدة مرات".