جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دواين جونسون.. والده لم يكن يريده أن يدخل المصارعة

الاربعاء 24 فبراير 2021 | 06:05 مساءً
فتحي خلاف
317
ه

اضطر دواين "ذا روك" جونسون لإقناع والده للسماح له بأن يصبح مصارعًا.

على الرغم من أنه يحظى الآن باحترام كبير كمصارع وممثل، إلا أن دواين جونسون اعترف خلال ظهوره في البرنامج الأمريكي بريكفاست شو أن والده عارض بشدة فكرة أن يصبح مصارعًا. كان روكي "سولمان" جونسون نفسه أحد أتباع هذه الرياضة، ولم يرغب في أن يباشر ابنه هذه المهنة خوفًا من أن يجد صعوبة في كسب لقمة العيش.

شارك دواين، "لقد كان لدينا أكبر جدال بين الأب والابن حول هذا الأمر، وقال بشكل أساسي، " انظر حولك. انظر إلى ما لدي بعد كل هذه السنوات وأريد المزيد من اجلك. "وقلت" أعرف، وأنا أقدر ذلك، لكني أشعر أن لدي ما أقدمه".

كانت والدة دواين آتا، هي التي تمكنت في النهاية من إقناع والد النجم بالسماح له بمتابعة حلمه. من الواضح أن هذا قد أتى ثماره حيث أصبح ابنها أحد أشهر المصارعين في العالم. بالإضافة إلى اقتحام مجال السينما، صنع دواين أيضًا اسمًا لنفسه في السينما، بأفلام ناجحة مثل "جومانجي"أو"سان أندرياس".

علاوة على ذلك، اعترف الشخص المعروف باسم The Rock مؤخرًا أنه لن يكون ضد الترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة إذا طلب منه الناس ذلك.

قال لصحيفة USA Today: "قد أقدم نفسي فقط إذا أظهر الناس أنه شيء يريدونه حقًا". "أنا جاد عندما أقول ذلك، فأنا لا أمزح. سيعتمد ذلك على الناس. لذا سأنتظر وسأستمع إليهم. سأراقبهم".