جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمان أبو طالب تعلن وفاة والدها: نسألكم الفاتحة والدعاء

الخميس 25 فبراير 2021 | 11:02 صباحاً
ندى عصام
453
ايمان ابو طالب

أعلنت الإعلامية المصرية إيمان أبو طالب وفاة والدها، مطالبة متابعيها الدعاء له.

وكتبت إيمان عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"إنا لله وإنا اليه راجعون. توفي إلى رحمة الله والدي الحبيب المهندس سيد أبوطالب.. نسألكم الفاتحة والدعاء".

ايمان ابو طالب

وقدم الفنان صلاح عبدالله تعازيه، وكتب:" الدوام لله وربنا يرحمه ويرزقه جنته ويصبر قلبكم يا إيمان".

وكانت إيمان قد شاركت الجمهور بصورة جمعتها بزالدها وعلقت عليها قائلة:"أبي الحبيب.. أنت النور الذي يُضيء حياتي والنبع الذي أرتوي مِنه حباً وحناناً، أنت الأب الذي يٌشار إليه بالبنان ويَفتخر به بين الأنام، فهنيئاً لي بك أيها الأب العظيم، فمهما قلت ومهما كتبت يعجز لساني عن أن يجد كلمات تعبّر عما في قلبي لأوفيك حقك، فما في قلبي لك أكبر من أن أوفيه بالكتابة وما أكنه لك مِن حب وإحترام يفوق كل وصف".

وتابعت:"لذا فإنّني لن أستطيع أن أصف ما بداخلي من مشاعر نحوك فأنت خير أب ربيتني فأحسنت تربيتي.. علمتني كيف أحب الحياة وأعيشها.. علمتنى كيف أصمد أمام موجات الحياة العاتية.. فأنت خير قدوة لي أقتدي بك وأسير على نهجك، إن هذه السطور التي أدونها يا أبي قليل من كثير أحمله لك في قلبي الذي يحبك كثيراً".

وأضافت:"أبي لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري وقدمته إليك ولو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي بإسمك ولكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي لك في شدتك الان، فما أعيشه يا أبي في احساسي بمرضك وتعبك غير مسبوق ولا أستطيع ان أعبر عما أشعر به لكن كل ما اعرفه ان حياتي متوقفة بدونك، الله يسلم عمرك يا حبيب العمر وأسأل الله ان يشفيك ويعافيك ويردك لنا سالمًا يا أصل الحياة والمحبة والطيبة".