جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دخول الأمير فيليب إلى المستشفى يجعل الملكة تصاب بهذه الحالة

الخميس 25 فبراير 2021 | 03:07 مساءً
فتحي خلاف
330
ه

وبحسب لما ورد، فإن دخول الأمير فيليب إلى المستشفى يترك الملكة تشعر بالضعف قليلًا. وفقًا للمعلقين الملكيين أوميد سكوبي وماجي رولي، فإن دخول دوق إدنبرة إلى المستشفى يجعل الملكة في موقف صعب.

وقالت ماجي: "سن 99 هو عمر جيد، يجب أن نأمل جميعًا في أن نعيش مثل هذه الحياة الطويلة والكاملة. ومع ذلك، تفكر في الأشخاص الذين ما زالوا يحبونه. أفكر دائمًا في الزوج على وجه الخصوص".

قالت "زوجها منذ عقود في المستشفى. من الصعب أن يكون أن يكون شريك حياتك مريضا. لا أستطيع حتى أن أتخيل، يجب أن يكون الأمر صعبًا للغاية. كلنا نأمل في الأفضل، ونفكر بوضوح في الأسرة".

من المتوقع أن يستمر دخول الأمير فيليب إلى المستشفى بعد أن تبين أن دوق إدنبرة يعاني من عدوى. وسيظل دوق إدنبرة في مستشفى الملك إدوارد السابع حيث يتلقى رعاية طبية لعدوى.

وقال القصر في بيان "دوق ادنبره لا يزال في مستشفى الملك ادوارد السابع حيث يتلقى رعاية طبية من عدوى". وسيستمر في تلقي العلاج من العدوى حتى يتحسن.

وفقًا لبيان سابق، نُقل فيليب إلى المستشفى كإجراء احترازي. وجاء في البيان ان "صاحب السمو الملكي دوق ادنبره ادخل مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن مساء الثلاثاء".

وأضاف البيان أن "قبول الدوق هو إجراء احترازي بناء على نصيحة طبيب صاحب السمو الملكي بعد أن شعر بتوعك". "من المتوقع أن يبقى الدوق في المستشفى لبضعة أيام للمراقبة والراحة".