جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كلاب ليدى غاغا المسروقة تعود إلى المنزل بشكل آمن

السبت 27 فبراير 2021 | 11:23 صباحاً
سارة إبراهيم
570
كلاب ليدي جاجا

أعيدت الكلاب البولدوج الفرنسية المحببة إلى ليدي غاغا ، كوجي وغوستاف، وذلك بعدما أصيب مدرب الكلاب برصاصة في صدره في محاولة لإنقاذ الكلاب من السرقة.

وقد قيل إن امرأة نجحت فى إنقاذ الكلاب ليلة الجمعة، وإعادتهم إلى شرطة لوس أنجلوس، ولم تصاب الكلاب بأذى، وتم لم شملها مع ليدى غاغا.

وتقول المصادر أن المرأة تزعم أنها عثرت على الكلاب وأحضرتهم الى الشرطة، وتواصل شرطة لوس أنجلوس التحقيق، وما زال مطلقو النار على مدرب الكلاب لم يتم القبض عليهم وطليقين.

كلاب ليدي جاجا

وأكدت مصادر مقربة من غاغا إنها بكت "دموع الفرح" عندما تلقت نبأ عودة كلابها المفضلة، ومن غير الواضح حاليًا ما إذا كانت المرأة ستكافأ بمبلغ 500000 دولار مقابل إعادة الكلاب كما وعدت ليدى جاجا.

يذكر أنه قد تم اختطاف 2 من صغار كلاب غاغا ليلة الأربعاء، عندما واجه اللصوص مدرب الكلاب واطلقوا عليه الرصاص وسرقوا الكلبين، وعرضت ليدي غاغا ، التي كانت في روما تعمل على فيلم جديد في ذلك الوقت ، 500 ألف دولار مقابل إعادة الكلاب ، دون طرح أي أسئلة.

وأظهر شريط فيديو للمراقبة من منزل مجاور الهجوم الوقح، وقد ظهر خلاله أحد اللصوص يمسك بمسدس ويخبر رايان فيشر مدرب الكلاب، أن "يتخلى عنهم" قبل أن يبدأ القتال وينفجر المسدس.