جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نهال عنبر تكشف تفاصيل ليلة وفاة يوسف شعبان: الأمر كان منتهي والأجهزة اللي كانت شغالة

الاثنين 01 مارس 2021 | 11:14 صباحاً
سارة إبراهيم
2175
نهال عنبر ويوسف شعبان

كشفت الفنانة نهال عنبر، رئيس اللجنة الصحية في نقابة المهن التمثيلية، تفاصيل اللحــظات الأخـيرة في حيـــاة الفنان المصري يوسف شعبان، وما حدث ليلة وفاته.

نهال عنبر، قالت في تصريحات صحفية: “يوسف شعبان أصيب بكورونا منذ ما يقرب أسبوع، وقضى في مستشفى العاصمة 3 أيام، وطاقم المستشفى فعلوا له اللازم، ولكن كانت حالته سيـئة حينما دخل المستشفى".

وأضافت: “تم نقله إلى مستشفى العجوزة، ليكون في مستشفى تابع لوزارة الصحة، وحينما نُقل كان واعـيا وحالته جيدة.. ضغـطه بس كان واطي والرئة تعبـانة وعشان كده حطوله ماسـك أكسجين، ثم ماسـك سيباب أقـوى شوية".

وأكدت: “كنت متابعة حالته ساعة بساعة، والأطباء كانوا متعاونين جدا، وكان على راحــته تماما، لكنه كان متضـايق من ماســك السيـباب، وكان واعـي جدا لغاية ما لقيتهم من 3 أيام بيقولولي إنه تم وضـعه على جهاز تنفس صناعي".

وتابعت: “في الأول جهاز التنفس كان لمساعدته فقط ورئته كانت تمام، تاني يوم قالولي الدنيا ضعـفت شوية وبقى أســوأ، تالت يوم اللي هو امبارح قالولي الأجهزة هي اللي شغالة بس تقريبا".

وعن سبب عدم إعلانها بحقيقة حالته، قالت: “أنا محـبتش أعلن ده بصـراحة لأن كان عندي أمل تبقى حالة مؤقـتة ويرجـع، كان نفسي يبقى كويس”.

وكشفت تفاصيل ليلة وفاته، بقولها: “ليلة الوفا ة سألت عليه قالوا على نفس الحالة، والنهاردة الصبح قالولي نفس الكلام، والساعة 4 العصر تقريبا كلموني قالولي البقاء لله".

واختتمت كلامها، بقولها: “الأمر منتهـي تقريبا من امبـارح وفقا لكلام الدكاترة، وجنازته هتخرج من مستشفى العجوزة، ومنها إلى مــدافن الأسرة في أكتوبر".