جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيلا حديد تبحث عن المصور الذي ساعدها بعد تعثرها في عرض أزياء مايكل كورس

الاثنين 01 مارس 2021 | 12:28 مساءً
ندى عصام
1016
بيلا حديد

تبحث عارضة الأزياء بيلا حديد البالغة من العمر 24 عامًا، عن المصور الذي حاول مساعدتها على الوقوف بعد أن تعثرت خلال عرض أزياء مايكل كورس في سبتمبر 2016.

وكتبت حديد في تعليق لها في 25 فبراير عبر خاصية الـ"ستوري" بموقع "انستجرام":"هل يمكن لأحد أن يجد لي هذا الرجل؟ بارك الله في روحه.. أريد أن أشكره شخصيا لكونه الوحيد الذي قدم يد المساعدة في وقت الحاجة".

بيلا حديد

شوهدت حديد في اللقطة ، على الأرض وهي ترتدي فستانًا أسود اللون وحذاء بكعب عالى، ورصدت الصورة لحظة وقوعها على الأرض وكان هناك مصورًا واحدًا فقط يمد يده إلى يد النجمه بينما كان الآخرون مشتتين وهم ينظرون إلى مكان آخر أو يحدقون في حديد على الأرض.

جاء هذا الطلب الغريب من بيلا حديد بعد شهر إستراحة من وسائل التواصل الاجتماعي للنظر إلى الداخل ومحاولة التواصل مع روحها بعيدا عن ضغط حياتها، وأيضًا التعرف على نفسها.

وحاولت بيلا حديد تشجيع متابعيها البالغ عددهم 38.9 مليون متابع على فعل الشيء نفسه، ووكتبت إلى جانب سلسلة من الصور: "لقد أخذت بعض الوقت للتفكير والتعرف على نفسي بطريقة سيكون من الصعب شرحها في الوقت الحالي ، لكن مع مرور الوقت سأعبر عن ذلك".

بيلا حديد

وتابعت:"الذكريات والثروة التي عدت بها هي حكمة خالصة ، وعلاقة وثيقة مع نفسي وروحانيتي ، وإحساس بحب الذات الذي افتقدته دائمًا ، وعدد قليل من الأصدقاء العظماء".

بيلا حديد

وأضافت:"لقد وجدت نفسي وقوتي ونوري مرة أخرى، أنا هنا فقط لأكون أداة سلام وحب لمساعدة الأشخاص الذين يعانون وآمل أن يكون العالم في الوقت المناسب.. شكرًا لمن دعمنى واستمر في حبي بالرغم من الظروف الصعبة بالنسبة لي".