جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور| سهير رمزي تحتفل بعيد ميلادها الـ71 مع زوجها.. والجمهور يلومها بسبب يوسف شعبان

الاربعاء 03 مارس 2021 | 09:57 صباحاً
ندى عصام
2353
سهير رمزي

احتفلت الفنانة المصرية سهير رمزي، بعيد ميلادها الـ71، الذي يوافق اليوم الأربعاء 3 مارس.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من الاحتفالية العائلية، حيث ظهرت وبجانبها زوجها رجل الأعمال علاء الشربيني، والإعلامية بوسي شلبي، وأمامها قطعة الحلوى "التورتة"، والسعادة واضحة على وجهها.

عيد ميلاد سهير رمزي

عيد ميلاد سهير رمزي

ولام الجمهور على سهير رمزي، بسبب احتفالها بهذه المناسبة رغم لم يمر الكثير على وفاة النجم يوسف شعبان والفنانة أحلام الجريتلي.

يذكر أن الفنانة المصرية سهير رمزي تزوجت كثيرا وكان من بين هذه الزيجات رجال من خارج مصر وكانت أولى زيجاتها من الفنان السوداني إبراهيم خان، وقد استمر زواجهما عاما واحدا، وبعده انفصلت عنه وتزوجت سرًا من الأمير السعودي خالد آل سعود، الذي عاشت معه أقل من عام ثم طلقها.

بعد ذلك تزوجت سهير رمزي من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، الذي كان متزوجا من الراقصة نجوى فؤاد لكن زواجه من سهير رمزي انتهى بالانفصال أيضا.

كما تزوجت سهير رمزي من رجل الأعمال السوري زكريا بكار، ولم يستمر زواجهما طويلا ومن بين الزيجات العربية زواجها من رجل الأعمال الخليجي اليمني علي منصور العودي، الذي طلقها بعد فترة قصيرة.

أما من المصريين الذين تزوجتهم سهير رمزي كل من حلمي بكر، فاروق الفيشاوي، محمود قابيل، رجل الأعمال سيد متولي، وزوجها الحالي رجل الأعمال علاء الشربيني.