جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. جيجي حديد تتألق في أسبوع الموضة بميلانو بقلادة تحمل اسم ابنتها

الاربعاء 03 مارس 2021 | 01:07 مساءً
سارة إبراهيم
664
جيجي حديد وزين مالك

استحوذت جيجي حديد على انتباه الصحفيين، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، وقد ظهرت في اليوم الأخير بقطعة مجوهرات مميزة كرمت بها ابنتها "خاي".

فمع اقتراب أسبوع الموضة في ميلانو، تم تصوير عارضة الأزياء الشهيرة وهي تبدو أنيقة دون عناء أثناء تواجدها في المدينة، حيث ارتدت قلادة باسم ابنتها تكريما لابنتها "خاي" البالغة من العمر 5 أشهر.

جيجي حديد

وقد تحدثت عن تجربتها في الولادة، وكشفت أنها كانت في المخاض لمدة 14 ساعة، مؤكدة أن والدتها يولاندا وشقيقتها بيلا حديد مع صديقها وابو ابنتها النجم زين مالك كانوا إلى جانبها طوال فترة الولادة.

كما كشفت أن زين هو الذي استقبل ابنتهما بين ذراعيه، قائلة: "لم ألاحظ حتى ما حدث وإن زين هو من أمسك بها لحظة خروجها الى الدنيا، لقد كنت منهكة للغاية، ولقد كان لطيفًا للغاية".

جيجي حديد

وعادت عارضة الأزياء ببطء إلى عروض الأزياء منذ أن اصبحت اما لطفلة صغيرة، لكنها أخبرت المجلة بأنها "واقعية" حيال التغيرات التى حدثت لها و لجسمها بعد الولادة .

وتابعت: "أعلم أنني لست صغيرة كما كنت من قبل، لكنني أيضًا افكر بواقعية، ومن الواضح أنني لن أكون بمقاس 0 بعد الان ولا أشعر، في هذه المرحلة ، أنني بحاجة إلى العودة إلى ذلك المقاس".

وأكملت: "أعتقد أيضًا أنها نعمة أن أصبح أما وأقول لأي شخص يريد ان يأتى بمقاييس الأمس اننى لا ابالى برأيه فأنا أحب نفسي كما أنا، وفخورة بالتغيرات التى حصلت لى لانها ضريبة أن أصبح ام لطفلة رائعة".

جيجي حديد