جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بصور بدون مكياج.. جاكلين جوسا تنصح معجبيها بعدم متابعة الانفلونسر المزيفين

الاحد 07 مارس 2021 | 12:41 مساءً
سارة إبراهيم
365
جاكلين جوسا

حثت جاكلين جوسا متابعيها على عدم متابعة أي شخص يجعلهم يشعرون بالسوء، حيث أن النجوم يصورون انفسهم على أنهم لديهم أجسادًا مثالية ووجوهًا مثالية.

طلبت النجمة، 28 عاما، من متابعيها البالغ عددهم 3.1 مليون، أن يتوقفوا عن ملاحقة المؤثرين بأجساد مثالية ووجوه مثالية، إذا كان ذلك يجعلهم يشعرون بالضيق تجاه أنفسهم.

وأوضحت إن أحيانا كثيرة تكون صور النجوم ليست حقيقية و تعتمد على الفوتوشوب والمكياج، فلا يجب ان تكون هذه الصور سبب فى حزن وضيق كثير من المتابعين لأنهم يرون أنفسهم غير مثاليين.

جاكلين جوسا

وحثت معجبيها على متابعة الأشخاص الذين يجعلونهم يشعرون بالرضا فقط، وقالت وهي تصوّر نفسها بدون مكياج: "لدي شيء مهم لأقوله، لقد عبر لى أحد المعجبين عن أحد صوري بإنى جميلة كالآلهه، ولكن اليكم صورتى بدون مكياج فأنا شخص طبيعى جدا ولست بهذا الجمال الذى تتصوروه ويجعلكم تشعروا بالسوء حول انفسكم".

وتابعت: "من المهم حقًا أن يكون الأشخاص الذين تتابعهم أشخاصًا يجعلونك تشعر بتحسن تجاه نفسك ، وليس أسوأ، إذا استيقظت كل صباح واتبعت الأشخاص الذين تعتقد أنهم كاملين بلا اى عيوب وأجسادهم المثالية ، ووجههم مثالي، وقد اكتشفوا كل شيء، وهم أفضل أمهات وآباء في العالم ، ويجعلونك تشعر بالسوء، فقط قم بإلغاء متابعتهم لأنها ليست حقيقية، هذا ليس حقيقيًا".

جاكلين جوسا