جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رغم تعرضه للانتقادات.. مي عمر: نجاح "لؤلؤ" يرجع لزوجي محمد سامي

الثلاثاء 09 مارس 2021 | 10:57 صباحاً
ندى عصام
966
مي عمر ومحمد سامي

أكدت الفنانة مي عمر، أن نجاح مسلسلها الأخير "لؤلؤ"، والتي خاضت به أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية يرجع إلى زوجها المخرج محمد سامي.

وقالت مي خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية":"أهم عنصر من عناصر النجاح هو وجود المخرج، وحقيقي اهم عنصر موجود فيا وفي الأعمال اللي بعملها هو وجود محمد سامي".

وعن دور محمد سامي في المسلسل، ردت مي قائلة:"حاجات كتير، كان عنده مسلسل بيعمله وماكانش الوقت يسمح إنه يخرج المسلسل، لكن كان موجود من اليوم الأول بيساعدنا في كل حاجة من أول ما لامسلسل بيتكتب، الكاتب جديد، والمخرج مساعد محمد من 6 أو 7 سنين، وكنا بنرجع له في أي حاجة نعملها."

الحلقة الأخير من المسلسل أثارت جدلًا وعدم رضا الجمهور عنها بسبب حبس الفنان إدوارد بعدما قتل محمد الشرنوبي، رغم أن نهاية إدوارد لا تستحق ذلك.

ومسلسل "لؤلؤ" يشارك في بطولته إلى جوار الفنانة مي عمر كلا من الفنانين، أحمد زاهر، ونجلاء بدر، ومحمد الشرنوبى، ونيرمين الفقي، وإدوارد، وهيدى كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدى هيكل، وآخرين، والعمل قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على السيناريو والإخراج محمد سامي.