جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. أول ظهور لـ لينا شاكر مع منى الشاذلي

الثلاثاء 09 مارس 2021 | 02:26 مساءً
ندى عصام
997
لينا شاكر

تحل الإعلامية المصرية لينا شاكر، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم"، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قناة سي بي سي.

ويعد هذا الظهور الأول لـ لينا شاكر بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان، كما تستضيف الإعلامية عددًا من أصدقائها ولعل أبرزهم الإعلامي شريف مدكور، الذي تمنى أن تعدي صديقته من هذه المرحلة.

لينا شاكر

لينا شاكر

وفي نفس الحلقة تستضيف منى الشاذلي الفنانة سميرة عبد العزيز، كي تتحدث عن النجاحات التي قدمتها طوال فترة مسيرتها الفنية، وأعمالها القادمة التي تشارك بها، إضافة إلى حديثها عن قصة الفيديو الذي انتشر لها وأثار ضجة على السوشيال ميديا.

سميرة عبد العزيز

وكانت الفنانة قد تعرضت لموقف محرج من قبل 3 سنوات، وذلك على هامش حضورها فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

وردت سميرة عبد العزيز على هذا الأمر من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد في برنامجه "رأي عام"، قائلة:"المذيع ماعندوش خبرة، ليه يروح يعمل حوار مع واحدة مش عارفها".وظهرت سميرة عبد العزيز في الفيديو وبجانبها مراسل يقول لها:"ومعانا الفنانة القديرة عرفينا على نفسك، اسم حضرتك إيه؟"، لتستعجب الفنانة من المراسل خاصة أنه لا يعرف اسمها، ورفضت استكمال الحوار، قائلة:"أنت مش عارف اسمي وجاي تعمل معايا لقاء! يا ابني روح ربنا يهديك".