جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راغب علامة يوجه نصيحة لـ فضل شاكر: سلم نفسك

الثلاثاء 09 مارس 2021 | 10:44 صباحاً
سارة إبراهيم
1240
راغب علامة وفضل شاكر

وجه الفنان اللبناني راغب علامة نصيحة للفنان اللبناني فضل شاكر، وذلك خلال استضافته في برنامج "يوم ليك" تقديم الإعلامية سمر يسرى، على قناة الحياة.

فعندما طلبت منه مقدمة البرنامج توجيه كلمة للفنان فضل شاكر، قال: "أنا عاوز أقول لفضل شاكر سلم نفسك للجيش اللبناني، وهايكون أفضل من المكان اللى أنت عايش فيه لأنك أخطأت بحق الجيش وبحق نفسك وبحق أولادك".

الفنان اللبناني أضاف: "أنا من يوم ما شفته في وجه الجيش اللبناني مبقاش يعنى لى شيء ومش بتابع أخباره، رغم إنى كنت أحبه وساعدته في البداية".

وتحدث راغب علامة قد تحدث خلال الحلقة، عن الحادث الذي تعرض له ابنه، قائلًا: "كان درس وهو كان غلطان وكنت دايما بنبهه، وثقته الزايدة هي اللي خليته يتعرض للحادث، ومكنش درس بالنسبه ليه بس كان لأخيه وأولاد عمه وأولاد خاله وأصدقائه، ربنا اللي كان محاوطه وحاميه وأنقذه وأعطاه درس للمستقبل".

أما عن ردة فعله عندما استقبل الخبر، قال علامة:"طلعت بالسيارة وكنت متهور وبكلمه مش بيرد لأن التليفون اتكسر، وكلمني احد المرافقين وقالي انه عمل حادث".

وتابع:"بعدها بعتلي مسج قالي رد على الرقم، فـ رديت وقالي وحياة راسك ولا جرح بس السيارة راحت، قولتله ربنا انعم عليا بحمايتك، وكانت لحظة مؤثرة جدا".