جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو| "لسه قلبك قادر يحب؟".. عمرو أديب بفاجئ أنغام بسؤال غربب.. وهكذا ردت

الثلاثاء 09 مارس 2021 | 04:43 مساءً
سارة إبراهيم
1336
انغام

تحدثت الفنانة المصرية أنغام عن أغنيتها الجديدة "هو نفس الشوق"، خلال مداخلة هاتفية لها مع الغعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" على قناة MBC مصر.

أنغام فوجئت بسؤال غريب من الإعلامي عمرو أديب، بقوله: "لسه قلبك قادر يحب؟"، لترد قائلة: "هو سؤال لطيف جدا وغريب في نفس الوقت. أنا باستغرب ليه البني آدم ممكن يوقف يحب، دي حاجة بين إيدين ربنا."

ومن ناحية أخرى، تحدثت أنغام عن الحائط الذي ظهر في كليب الأغنية وعليه مجموعة من صور الفنانين الراحلين، حيث قالت إن كلمات الأغنية في قسم معين منها تتحول من الكلام عن الحب بين الرجل والمرأة إلى نوع آخر أقوى من الحب.

وأوضحت: "في ناس معينين عمرهم ما حايرجعوا، لكن حايفضلوا في ذكرياتنا ومهمين جدا لمشاعرنا وحياتنا. ما شوفتش أحلى من نجومنا اللي فقدناهم ومنهم ناس عزاز على قلبي قوي، زي الموزع الموسيقي الكبير طارق عاكف - الله يرحمه - اللي فقدناه من شهور، ورياض الهمشري الملحن الكبير، والمايسترو خالد فؤاد، ناس ليهم وضع خاص عندي."

وعن اختيار موعد طرح الأغنية، قالت إنه كان المفترض أن تطرحها ضمن ألبوم "حالة خاصة جدا"، لكنها تعطلت لأسباب فنية، وعاتبها الشاعر أسامة مصطفى على ذلك، لكنها قالت له إن الأغنية ستنزل في توقيت أحسن بمفردها، وجاء الوقت الذي شعرت فيه برغبة في قول "هو نفس الشوق".

وأغنية "هو نفس الشوق"، من كلمات أسامة مصطفى، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع محمد العشي، وتولى إخراج الكليب عادل جمال.