جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روبرت جرينت يتذكر معاناته مع سلسلة "هاري بوتر": كان التصوير يوميا لمدة 10 سنوات

الاربعاء 10 مارس 2021 | 09:15 صباحاً
سارة إبراهيم
534
روبرت جرينت

على الرغم من أنه أحب وقته في موقع التصوير، كشف روبرت جرينت عن سبب شعوره بالاختناق أحيانًا لتصوير جميع أفلام هاري بوتر الثمانية بالتعاقب وناقش الجوانب السلبية الأخرى للشهرة.

قال جرينت إنه كان هناك وقت شعرت فيه بالاختناق الشديد، لأنه كان شاقًا، فقد كان التصوير كل يوم لمدة 10 سنوات.

وعلى الرغم من ذلك وصف هذه التجربة بأنها رئعة، بقوله: "ولكن في النهاية لقد كانت تجربة رائعة، مثل هذا النوع اللطيف من الأجواء العائلية، فقد كان دائمًا نفس الطاقم الذي نشأنا معه نوعًا ما ، لذلك كان مكانًا رائعًا لنكون فيه. ولكن في بعض الأحيان شعرت بالتأكيد إني أريد أن أفعل شيئًا آخر".

روبرت جرينت

وكشف أنه عندما بدأ في لعب دور "رون" قبل 20 عامًا ، كان مخطط لعمل فيلمين فقط، لكنه في النهاية ، أدرك أنه سيقضي 10 سنوات من حياته في القيام بالدور، وأكد أنه يبدو وكأنه واجب منزلي في بعض الأحيان.

وأضاف: "لم ينتهِ الأمر أبدًا. كل عام ، كنا نعود. وكان نوعًا ما مثل الواجب الذى لا ينتهى لأنه كان نفس المجموعات. كانوا نفس الأشخاص. لكنها كانت رائعة. احببته".

وأكد إنه شاهد كل فيلم مرة واحدة، إلا أنه شاهد الفيلم الأول مرتين، حيث قال: "لا أستطيع أن أفصل نفسي بالكامل، فلا أستطيع مواجهة مظهري الذى انطبع فى اذهان الناس وانتقد بشدة اسلوب تمثيلي عندما اشاهد بعض المشاهد من هاري بوتر، ولكنني فخور بما انجزته لانه تسبب فى سعادة كثير من الشباب".