جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لهذا السبب لن تظهر شخصية ميجان ماركل والأمير هاري فى مسلسل "ذا كراون"؟

الاربعاء 10 مارس 2021 | 12:12 مساءً
سارة إبراهيم
448
ميجان ماركل والامير هاري

أوضح صانع مسلسل "ذا كراون"، بيتر مورغان، سبب عدم ظهور ميجان ماركل والأمير هاري على الشاشة، خلال أحداث المسلسل، لافتا إلى انه اعد خطة بما سوف يتضمنه الجزئين الخامس والسادس، حيث أنه يفضل أن يتكلم عن أحداث قديمة قد وضحت أبعادها التاريخية وآثارها على البشر.

وفي ليلة الأحد، شاهد 17 مليون شخص أوبرا تجلس مع الزوجين المعروفين سابقًا باسم دوق ودوقة ساسكس، ليتحدثا حول خروجهما من العائلة المالكة، وقد استغرقت المقابلة ساعتين مليئة بالقنابل، وكان أثرها شديد على افراد العائلة الملكية أكثر من قرار الأمير الشاب بالتخلي عن أسرته.

وما حدث يعد من أكثر الأعمال الخيالية ذات الصلة بالملكية، و قال مورجان أنه يعلم أن هذه الأحداث لو دخلت فى سياق مسلسله على نيتفليكس سيكون موسم استثنائي، ولكنه لا يرحب بهذا الأمر.

ولسوء الحظ، فهذا لن يحدث هذا في أي وقت قريب، ومن المقرر أن يكون الموسم السادس هو الموسم الأخير، وسينتهي في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

هاري

وقال مبتكر العرض بيتر مورجان إن قصة ميغان وهاري الرومانسية هي ببساطة حديثة جدًا بحيث لا يمكن التفكير فيها بأي وضوح في العرض، لذلك إذا كان سيتم تغطيتهما على الشاشة، فسيتعين عليهما الانتظار حتى يتم فهم ومعرفة ماذا سيحدث لهم خلال السنين القادمة.

الشيء نفسه ينطبق على الفضيحة المحيطة بالأمير أندرو وعلاقته بجيفري إبستين وفضيحة علاقته بفتيات قاصرات.

وأضاف: "أنا فقط أعتقد أن القصص تصبح أكثر إثارة مع الوقت، ميغان وهاري في منتصف رحلتهم، ولا أعرف ما هي رحلتهم أو كيف ستنتهي، يتمنى المرء بعض السعادة ، لكنني أشعر براحة أكبر في الكتابة عن الأشياء التي حدثت قبل 20 عامًا على الأقل".

ميجان ماركل والامير هاري