جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد شهور من إصابته بـ "كورونا".. تعرف على تطورات الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي

الاحد 14 مارس 2021 | 11:43 صباحاً
سارة إبراهيم
1020
وائل الابراشي

كشف الدكتور حسام حسني، رئيس لجنة مكافحة كورونا، تطورات الحالة الصحية للإعلامي المصري وائل الإبراشي، وذلك بعد مرور شهور على إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

حسام حسني قال، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حديث القاهرة" مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، إن حالة وائل الإبراشي تحسنت كثيرا، مؤكدا أنه تعافى تماما من فيروس كورونا، وأصبحت المسحة الخاصة به "سلبية".

وأضاف أن وائل الإبراشي لن يصاب بأمراض مزمنة في الرئة، وذلك نظرا لأن حالة الرئة في تحسن وقلت حاجته للأكسجين، مشددا على أنه من المقرر أن يغادر المستشفى خلال ساعات إلى منزله.

وكان الإعلامي المصري وائل الإبراشي قد قال، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، إنه أجرى مسحة كورونا بعدما شعر بالأعراض وأضاف: "وأي دور برد لازم يتعامل على أنها كورونا".

وتابع: "أول ما حسيت بكحة والأعراض، كان ممكن أعمل حلقة يصيب فيها زميلتي خاصة أن اليوم ده معايا زميلتي نجوى إبراهيم، الفيروس غدار شوية يوم بتبقي كويسة ويوم تلاقي نقص في الأكسجين وهكذا".

وعن الأعراض التي ظهرت عليه قال: "اللي مريت بيها الكحة المتواصلة، وفي بروتوكول علاج بيتاخد كل فترة، بتوقيتاته وبدقة شديدة، فيروس بياكل في الرئتين وبياكل منهم، إلا إذا في حالات لازم تسوء".