جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور| أكثر من 120 قيراط.. ياسمين صبري ثالث سيدة ترتدي أغلى عقد في العالم

الاحد 14 مارس 2021 | 04:27 مساءً
ندى عصام
2725
عقد ياسمين صبري

كشفت النجمة المصرية ياسمين صبري، تفاصيل أغلى عقد في العالم الذي خطفت به الأنظار وارتدته كـ ثالث سيدة بعد الفنانة الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

وقالت ياسمين خلال حوارها مع برنامج "et بالعربي" إن العقد أهدته لها Cartier ، وذلك بعد اختيارها كسفيرة لأحدث حملات Panthere de Cartier بمنطقة الشرق الأوسط.

عقد ياسمين صبري

عقد ياسمين صبري

وأضافت أن العقد تم تصميمه من قبل "Cartier" عام 1975، وهو على شكل تمساحين مكون من أكثر من 120 قيراط، ويتضمن فصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللون الأصفر والأخضر.

عقد ياسمين صبري

وعبرت ياسمين عن سعادتها البالغة كونها ثالث امرأة ترتدي هذا العقد، بعد الفنانة المكسيكية، ماريا فيليكس، والفنانة الإيطالية المشهورة، مونيكا بيلوتشي، قائلة:"وده شرف ليا طبعا".

وشاركت الفنانة ياسمين صبري، في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "فرصة تانية"، والذي يعد ثاني بطولاتها في عالم الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "حكايتي"، الذي عرض في رمضان عام 2019.

"فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، ايتن عامر، أحمد مجدي، احمد الشامي، ادوارد، محمود البزاوي، محمد جمعة، نهال عنبر، هبة مجدي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، ويتولى إخراجه مرقس عادل.