جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رغم انفصالهما.. إيرينا شايك بتعليق نادر حول الأبوة والأمومة المشتركة مع برادلي كوبر

الاحد 14 مارس 2021 | 01:06 مساءً
ندى عصام
477
ايرينا شايك وبرادلي كوبر

وصفت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، الممثل المشهور برادلي كوبر بأنه الأب الأكثر روعة.

وتحدثت إيرينا البالغة من العمر 35 عامًا، خلال مقابلة عن تربية ابنتها "ليا" البالغة من العمر 3 سنوات مع صديقها الممثل البالغ من العمر 46 عامًا.

وعلى الرغم من الخلافات والانفصال الذي حدث بينهما إلا أنهم قرروا وضع أي اختلافات جانبًا من أجل طفلتهما، حيث تم رصدهم مع طفلتهم الصغيرة في عدة مناسبات ووصفت شايك، كوبر بأنه الأب الأكثر روعة.

وتحدثت عارضة الأزياء عن علاقة برادلي بابنته ولكنها رفضت أن تتكلم عن تفاصيل انفصالهم أو قصة حبهم الرومانسية المنتهية.

وقالت ايرينا:"علاقتي السابقة ، هي شيء يخصني ، وهي خاصة جدا، إنها مجرد قطعة من ذاتي الداخلية لا أريد التحدث عنها أمام الجمهور.

ايرينا شايك وبرادلي كوبر

وأضافت:"بالرغم من حرصي على عدم التحدث عن خصوصياتى ولكن هذا لن يوقف اهتمام الصحف والجمهور بأدق التفاصيل الخاصة، أنا مشغولة جدًا بتربية طفلتي إذا كانوا يريدون كتابة مقالات عني ، فإنهم يقومون بعملهم، وأنا أركز على حياتي وأصدقائي ، والباقي بالنسبة لي مجرد ضوضاء".

ايرينا شايك وبرادلي كوبر

وتابعت:"ليس من الضروري أن شخصين رائعين يكونوا ازواج جيدين، أعتقد أننا كنا محظوظين جدًا لتجربة هذه العلاقة، ما كان لدينا كان شئ مميز ورائع ولكنه انتهى".

كما تحدثت عن حياتها كأم وحيدة، قائلة:"في بعض الأحيان ، عندما أقول لنفسي ، واو ، أنا أم عزباء، قد يبدو الأمر مخيفًا في بعض الشيء، وأعتقد أن المرأة يمكنها حقًا التعامل مع الكثير من الأشياء بشكل عام".

يبدو أن كوبر و شايك لا يزالان على علاقة جيدة مستمران في وضع ابنتهما في المرتبة الأولى.

ايرينا شايك وبرادلي كوبر