جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو| روجينا تعاني من مرض نفسي في برومو "بنت السلطان": وتعلق: حلم انتظرته سنين

الاثنين 15 مارس 2021 | 12:26 مساءً
ندى عصام
710
روجينا

كشفت الفنانة المصرية روجينا عن البرومو الدعائي لمسلسلها الجديد "بنت السلطان"، التي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزونية، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان.

وظهرت روجينا وكأنها تعاني من مرض نفسي حسب ما يردده الأبطال في الإعلان، حيث أطلت بإطلالتين الأولى بشعر أحمر كيرلي تهرب من مكان ما، والثانية بملابس كاجول وتسريحة شع بسيطة ومرتبة.

وعلقت روجينا على البرومو التي نشرته عبر حسابها الشخصي على "انستجرام":"اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك..حلم انتظرتة سنين شقيت وتعبت عشان أحققة ماكنش عندي غير الثقة في ربنا وموهبتي، شكرا يارب شكرا لكل اللي ساهم في وصولي لتحقيق حلمي من بداياتي إلى هذة اللحظة".

وأضافت:"شكرا أيمن سلامة.. شكرا أحمد شفيق، رفقاء الرحلة شكرا ممدوح شاهين على مجهودك وحبك للمشروع شكرا للسند والحبيب وصاحب الفضل بعد ربنا أشرف زكي.. باإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب".

مسلسل "بنت السلطان"، بطولة الفنانة روجينا، ويشارك فيه كل من باسم السمرة، أحمد مجدي، محمد مهران، محمود حافظ، وهو من تأليف ايمن سلامة وإخراج احمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين.

يذكر أن أخر مشاركة درامية للفنانة روجينا، كانت من خلال مسلسل "إسود فاتح"، الذي عرض خلال الأيام الماضية، والذي تقوم ببطولته الفنانة هيفاء وهبي، وكانت أخر مشاركة درامية لها في المارثون الرمضاني، من خلال مسلسل "البرنس"، الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان، واستطاعت روجينا أن تحقق نجاح ملحوظ من خلال شخصية "فدوى".