جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة.. روبي تستعد لتقديم فوازير رمضان

الاثنين 15 مارس 2021 | 12:42 مساءً
سارة إبراهيم
845
روبي

في مفاجأة قوية لجمهورها، تستعد الفنانة المصرية روبي على تقديم فوازير رمضان، والتي ستحمل اسم "فوازير روبي".

وقد تعاقد عمرو كمال، رئيس شركة "سينرجي كونتينت"، رسميا مع المتتج وليد منصور رئيس مجلس إدارة شركة "تالنت ميديا برودكش" لإنتاج وتنفيذ عمل استعراضي ضخم.

ويجرى حاليا كتابه حلقات "فوازير روبي"، واختيار طاقم الإخراج ومنفذي الإستعراضات وغيرها من ديكورات وتقنيات تصوير عالمية لخروج العمل على أعلى درجة من الاحترافية .

وعن ذلك قال المنتج وليد منصور: "فوازير رمضان كانت واجهة قوية ومميزة لثراء الدراما المصرية و يرتبط بها كل الأسر في العالم العربي، فرغم ضخامة وتكاليف إنتاج حلقات الفوازير حيث تحتاج في كل حلقة تنفيذ مختلف من استعراضات، وملابس، وفرق ، وديكور، وإضاءة، وألحان وموسيقى، وتأليف، الا أن نجاحها ارتبط بايقونتين هما نيللي وشريهان وقربهما من قلوب الجمهور المصري والعربي.

وتابع: "سعيد بالتعاون مع شركة بحجم سينرجي تسعي لتطوير الدراما المصرية وعودتها للصدارة في الشرق الأوسط بقوة و نسعى لعودة الفوازير المصرية كتاج ورمز لقوة الدراما المصرية في العالم العربي خاصة مع وجود حالة غير مسبقة من حب الجماهير لروبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عودتها للغناء"، لافتا إلى أن روبي الآن في حالة نضج وتوهج فني يمكنها من خوض تجربة الفوازير ببراعة.