جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمي طلعت زكريا توجه رسالة مبكية لوالدها الراحل، وعلقت قائلة: بعدك يا أبي ما رأيت خير

الثلاثاء 16 مارس 2021 | 10:47 صباحاً
سارة إبراهيم
1046
ايمي طلعت زكريا

وجهت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا رسالة مبكية لوالدها الراحل الفنان طلعت زكريا، عبرت خلالها عن احتياجها واشتياقها إليه.

إيمي طلعت زكريا نشرت صورة لوالدها الراحل، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "عندما أتذكّر أبي الذي رحلّ ورحل معه الحنان والسعادة والطيبة صاحب الابتسامه الطيبه والطاهره ابى الغالى فإنه قد يحتوي بداخلي كلام لا استطيع أن اخرجه أبداً لتعُبر عن حزن فراق ابي المتوفي وعن كُل شيء جميل قد كان لنا في حياتنا قبل رحيل الاب وايضاً عن كُل شيء حزين لنا بعد رحيله".

الفنانة المصرية أضافت: "انني اشعر بحنانه اشعر بكلامه اتذكره دائما اتذكر صوته وهو يناديني، غادرني الفرح برحيل ابي ذهب وذهب كل شي جميل معه. أبي بعد رحيلك لم تعد الدنيا كما كانت عليه".

وتابعت: "رحمك الله يا أبى لن أنساك مهما ابتعدت عني اتعرف لماذا لانك محفور داخل قلبي موجود في قلبي في حفرة عميقة جدا لا يستطيع احد فتحها.. رحلت عنا وبقيت ذكراك الجميله وكلماتك العذبه.. اللهم ادخل ابي الفردوس بلا حساب ولا سابقة عذاب ".

وأكملت: "أبي الحبيب رغم فراقك عني الا انك بداخلي.. رحلت وتركت لنا ذكرى لن ننساها فهي في مخيلتنا حية ترزق نتخيلها، لا يزال رحيلك فاجعة اسكنت الالم داخلي ولازالت دموعي تنهمر في كل يوم يأتي بدونك وفي كل ساعة احتاجك واصرخ بالنداء ولا أجدك. بعدك يا أبي ما رأيت خير.. رحمك الله واسكنك اعالي جنانه.. لن انساك يا ابي".