جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول رد من سارة التونسي بعد طردها من مسلسل "حرب أهلية".. وتقاضي العدل جروب

الاربعاء 17 مارس 2021 | 10:58 صباحاً
ندى عصام
2576
سارة التونسي

خرجت الفنانة سارة التونسي، عن صمتها وردت على اتهامها بإشعال الأزمات في مسلسل "حرب أهلية"، بطولة النجمة يسرا، مما أدى إلى الاستغناء عنها في العمل بعد تصوير عددًا من مشاهدها.

وكتبت سارة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"احتراما لجمهوري العزيز وللصحفيين ووسائل الإعلام التونسية المصرية والعربية عموما واحتراما لأصول المهنة، أعتذر لأنني لم أخض في أي تفاصيل بخصوص كواليس مسلسل "حرب أهلية" بخصوص ما حدث (و هو ما قمت بإثباته في محاضر رسمية) وذلك إلى حين استكمال تحقيقات النقابة والجهات القضائية، رغم حجم الضغوط التي أتعرض إليها لمنعي من استكمال ما بدأت. لكن كلي ثقة في القضاء المصري".

وأضافت:"لم أود الإدلاء بأي تصريحات ولكن حفاظا على سمعتي (الشخصية والمهنية) والتي تمسني وتمس عائلتي وبلدي تونس بشكل أكبر فإنني أنفي كل ما تردد على لسان شركة "العدل جروب" بخصوص حصولي على تصريحات العمل أو أن يكون لدي مشاكل قانونية في مصر، أو أن أكون تسببت في مشاكل في كواليس المسلسل و كل من ساهم في إشاعة مثل هذه الأقاويل والإدعاءات الكاذبة سيحاسب قانونا بتهمة التشهير وتشويه السمعة".

وتابعت:"وأود التنويه أن خصمي في هذه القضية هو "شركة العدل الجروب" فقط لا غير! حيث أن التعاقد بيننا تم قبل شراكتهم مع المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية" وصاحب شركة "سينرجي" المشهود لهم بالاحترافية واحترام أخلاقيات المهنة وقد جمعتني بهم تجارب ناجحة وذكريات جميلة".