جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد غناء الكينج "يا بنت السلطان".. أحمد عدوية يعلق: حاجة في منتهى البهجة

الخميس 18 مارس 2021 | 03:59 مساءً
ندى عصام
1976
احمد عدوية

عبر النجم أحمد عدوية، عن سعادته البالغة بعد غناء الكينج محمد منير، أغنيته الشهيرة "يا بنت السلطان"، عندما حل ضيفًا على الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية dmc.

ونشر عدوية الفيديو الذي غنى فيه الكينج الأغنية، وعلق عليه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"يا حبيب قلبى يا كينج الفن في مصر والوطن العربى وأغنية يا بنت السلطان حاجة في منتهى البهجة مع حبيبتى وأختي الجميلة الفنانة إسعاد يونس".

وكانت زوجة الفنان أحمد عدوية، قد تحدثت عن الحادثة التي تعرض لها منذ سنوات، نافية كل ما تردد عن تعرضه لإعتداء جنسي أو أذى جسدي.

زوجة عدوية قالت، خلال لقائها وزوجها في برنامج"واحد من الناس" على شاشة قناة "الحياة"، إنها عانت من علاقات كثيرة لزوجها ومعجباته، وكثيرا ما طلبت الطلاق منه ولكنه كان يصالحها دائما وكانت تسامحه.

وأضافت أن علاقتهما كانت قد أوشكت على الانتهاء ووصلت إلى الطلاق لولا وقوع الحادثة الشهيرة، لافتة إلى أنه يوم الحادثة توجه عدوية للخروج مرتديا بذلة جديدة من ماركة عالمية وكانوا يمتلكون ببغاء في المنزل ظل يصرخ عليه قبل خروجه وكأنه يشعر بأن شيئا سيحدث له.